وزيرة السياحة اليونانية: أثق في «مصر للطيران».. وسأستمر في السفر عليها - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزيرة السياحة اليونانية: أثق في «مصر للطيران».. وسأستمر في السفر عليها

وزيرة السياحة اليونانية، ايلينا كونتورا
وزيرة السياحة اليونانية، ايلينا كونتورا
كتبت ــ علياء حامد:
نشر في: الإثنين 23 مايو 2016 - 10:12 م | آخر تحديث: الإثنين 23 مايو 2016 - 10:12 م

قدمت وزيرة السياحة اليونانية إيلينا كونتورا تعازيها لأسر ضحايا الطائرة المصرية، مشيرة خلال كلمتها فى المنتدى السياحى المصرى اليونانى، اليوم، إلى أن زيارتها لمصر جاءت لتعزيز العلاقات بين البلدين خاصة فى مجال السياحة.

وردا على سؤال حول استخدامها لخطوط مصر للطيران هذه المرة فى زيارتها للقاهرة، قالت إنها تثق بشدة فى خطوط «مصر للطيران»، التى وصفتها بأنها «آمنة للغاية»، مشيرة إلى تفاؤلها بتوقف محاولات استهدافها فى المستقبل القريب، مؤكدة أنها ستظل تسافر على خطوط الشركة.

وعن اقتراح مسئولى السياحة باستخدام رحلات مصر للطيران بين أوروبا واليونان، قالت إن هناك الكثير من الأشياء لفعلها، وإنها تشجع هذه الفكرة وستتحدث مع رجال ومنظمى الرحلات لاستثمار هذه الفكرة بشكل جيد، مضيفة «ندعم جميع الفرص التى تعمل على مساعدة مصر ونتحدث مع مشغلى الرحلات لإمكانية تطبيق هذه الفكرة».

وقالت كونتورا إنها جاءت إلى مصر فى هذا التوقيت الحرج من أجل تقديم الدعم من قبل الحكومة اليونانية بمبادرة لإثبات كيف يقف الأصدقاء مع أصدقائهم فى الأوقات الصعبة.

وتابعت «جئنا إلى مصر من أجل التواصل بين شركات السياحة الخاصة، ولدينا رسالة لضرورة تعزيز السياحة بين الأمم المختلفة وهى رسالة مهمة للغاية يجب التأكيد عليها ونريد أن تعمل جميع الدول وأن تشرك سياحتها مع الدول الأخرى وحضارتها ولدينا الكثير من الأشياء التى يكن الترويج لها والقيام به بين دول البحر المتوسط».

وأشارت إلى أنها التقت وزير السياحة يحيى راشد، وأن هذه الزيارة ليست رسمية، ولكنها تعمل على تعزيز مجال السياحة والترويج لها بين الشركات السياحية اليونانية والمصرية بما يدعم فرص السياحة بين البلدين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك