ميدو ينتقد إستبعاد رمضان صبحي من المنتخب ويطرح فكرة لحل الأزمة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميدو ينتقد إستبعاد رمضان صبحي من المنتخب ويطرح فكرة لحل الأزمة

محمود عيسي
نشر في: الإثنين 23 مايو 2016 - 11:17 م | آخر تحديث: الإثنين 23 مايو 2016 - 11:17 م

 

أعرب احمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر الاسبق عن إندهاشه الشديد من غياب رمضان صبحي لاعب وسط الأهلي عن الانضمام لصفوف المنتخب بسبب تعارض اداءه امتحانات الثانوية العامة مع مباراة الفراعنة المرتقبة امام تنزانيا.

ومن المنتظر ان يعلن هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الاول ، قائمة الفراعنة التي ستواجه منتخب تنزانيا 4 من شهر يونيو المقبل ، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الامم الأفريقية بالجابون 2017.

وقال ميدو خلال حواره على قناة " بي ان سبورت " القطرية ان تواجد رمضان صبحي مع المنتخب في مباراة تنزانيا كان امر هام للغاية سواء للاعب وللمنتخب  ، مشيرا بان لاعب بقدرات رمضان صبحي لا يمكن الإستغناء عنها في مثل هذه المباريات الكبري.

وأشار ميدو مدرب الزمالك السابق ، انه يجب على اتحاد الكرة ووزارة التعليم ووزارة الشباب والرياضة التنسيق في مثل هذه الظروف حتي لا يغيب لاعب بحجم رمضان صبحي عن اداء واجبه اتجاه منتخب بلاده .

واوضح أحمد حسام ميدو ان اللاعبين الصغار في أوروبا الذين مازالوا في الدراسة ولهم عقود مع فرقهم، يتم وضع لهم جدول خاص حتي يستطيعوا المشاركة في المباريات الرسمية مع انديتهم وفي نفس الوقت خوض الامتحانات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك