النيابة تحقق في وفاة مريض داخل مستشفى خاص بالإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تحقق في وفاة مريض داخل مستشفى خاص بالإسكندرية

أرشيفية
أرشيفية
كتب ـ عصام عامر:
نشر في: الثلاثاء 23 مايو 2017 - 5:06 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 مايو 2017 - 5:06 م

أمرت، نيابة «أول المنتزه» في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، باستعجال تقديم تقرير الطب الشرعي؛ حول طبيعة وفاة شاب يدعى السيد محمد معاطي 36 عامًا، أثناء إجراء جراحه له في أحد المستشفيات الخاصة شرق المحافظة.

وكان يسرى محمد معاطي، تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة «أول المنتزه» بتاريخ 21 أبريل الماضي، اتهم فيه الطبيب «أ. ر» وإدارة المستشفى، بالإهمال الطبي، والتسبب في وفاة شقيقه الذي يعمل موظف بشركة المقاولون العرب، المتعاقدة مع المستشفى لعلاج عامليها بها.

وقال معاطي لـ«الشروق»: إن شقيقه دخل المستشفى لإجراء جراحة في الغضروف، وبعد انتهاء العملية شعر شقيقه بألم حاد في البطن، شخصه الأطباء، بنزيف داخلي؛ بسبب قطع شريان، ثم تم إجراء جراحة أخرى بالبطن، وخرج إلى العناية المركزة لعدة ساعات ثم فارق الحياة.

وأضاف أنه أبلغ الشرطة بالواقعة والتي أحالت المحضر إلى نيابة المنتزه للتحقيق وأرفقت التقرير الخاص الذي أعدته الطبيبة مفتش صحة سيدي بشر والتي أثبتت فيه وجود جرح قطعي في منتصف البطن طوله حوالي 2 × 25 سم وطلبت الطبيبة تشريح الجثة بمعرفة الطب الشرعي الذي أجرى التشريح، وفي انتظار التقرير لمعرفة أسباب الوفاة.

وأشار معاطي إلى أن النيابة استدعت أهل المتوفى، والأطباء الذين أجروا العمليات، وطلبت استعجال تقرير الطب الشرعي، وتقارير حالة المتوفى من المستشفى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك