أسرة «رونالدو» تغادر مصر بعد جولة سياحية - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 8:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسرة «رونالدو» تغادر مصر بعد جولة سياحية

كتب: طاهر القطان
نشر في: الثلاثاء 23 مايو 2017 - 7:38 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 مايو 2017 - 7:38 م

غادرت اليوم من مطار الغردقة عائلة أسطورة كرة القدم العالمى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بعد أن قضت عدة أيام فى زيارة سياحية زاروا خلالها العديد من المعالم السياحية مثل الاهرامات والمتحف المصرى ومدينتى شرم الشيخ والغردقة.

ونشرت المطربة العالمية كاتيا أفيرو شقيقة اللاعب البرتغالى كريستاينو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني عبر حسابها بموقع "انستجرام" العديد من صورها على شواطئ الغردقة وعلقت "اليوم أودع مصر.. هذا بلدى الثانى"، مؤكدة انها ستكرر زياراتها لمصر خلال الفترة المقبلة.

وقد أعربت أسرة مهاجم النادي الملكى عن سعادتهم بتواجدهم بمصر، وإعجابهم بعظمة الحضارة المصرية، وأشادت الاسرة بحسن الاستقبال الذي لقيته من المصريين خلال الزيارة

وشاركت أسرة رونالدو في افتتاح أكبر مشروع سياحى بشرم الشيخ يضم أكبر مدينة ألعاب بالشرق الأوسط "أكوا الباتروس" بدعوة من رجل الأعمال كامل أبو على صاحب المشروع ورئيس جمعية الاستثمار السياحى بالبحر الأحمر.

كانت عائلة نجم فريق ريال مدريد لكرة القدم كريستيانو رونالدو وصلت أمس الأول إلى مدينة الغردقة فى جولة سياحية، وتضم العائلة كلا من والدته وشقيقتيه وزوج والدته وصديقة والدته، ومدير أعمال شقيقته المطربة كاتيا. وتأتي زيارة عائلة النجم العالمي كريستيانو إلى الغردقة في إطار دعم السياحة.

ومن جهته، قال كامل أبوعلي رئيس جمعية مستثمري السياحة في البحر الأحمر، إن زيارة عائلة نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال، ونادي ريـال مدريد الإسباني، إلى مصر، مهمة جدا، كونها رسالة بحالة الأمن والأمان التي تتمتع به مصر، كما أن زيارتهم لمصر دعوة مفتوحة لعشرات الملايين من المعجبين برونالدو وشقيقته كاتيا المطربة الشهيرة في البرتغال، بضرورة زيارة مصر، وهو الهدف الأهم من زيارة المشاهير لمصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك