فيديو.. «التموين»: بيع السلع في معارضنا بسعر التكلفة استعداد لرمضان - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «التموين»: بيع السلع في معارضنا بسعر التكلفة استعداد لرمضان

أحمد العيسوي
نشر في: الثلاثاء 23 مايو 2017 - 11:07 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 23 مايو 2017 - 11:07 ص

قال المهندس جمال الشرقاوي رئيس مجلس إدارة شركة تجارة الجملة بوزارة التموين، إن الوزارة راعت بيع السلع في معرض «أهلًا رمضان» بسعر التكلفة تخفيفًا على المواطنين في ظل ارتفاع الأسعار.

وأضاف «الشرقاوي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «استوديو الأخبار»، المذاع عبر فضائية «TEN»، مساء الاثنين، أنه تم طرح كميات كبيرة من اللحوم والدواجن بأنواعها المحلية والبرازيلية والأوكرانية، بمعارض الشركة القابضة للصناعات الغذائية التي تتبعها شركة تجارة الجملة، مشيرًا إلى مشاركة الشركة في 35 شادرًا بـ16 محافظة لإتاحة منتجات البقالة بكميات كبيرة لعدم ارتفاع سعرها.

وأشار إلى خفض الشركة لأسعار السلع التي تستهلكها الأسر بصورة يومية، كتخفيض سعر الأرز البلدي إلى 6 جنيهات والعدس إلى 16.5 جنيهًا، والزيت إلى 16 جنيهًا بدلًا من 20، لافتًا إلى بيع ياميش رمضان بسعر التكلفة داخل كافة معارض الشركة بالمحافظات.

وعن أسعار اللحوم، أوضح أن سعر اللحوم السودانية الطازجة 80 جنيهًا، واللحوم البرازيلية 69 جنيهًا، بينما تباع الدواجن البرازيلية والأوكرانية بسعر 31 جنيهًا للكيلو، متابعًا: «الدواجن مذبوحة ومكيسة، والكيلو الواحد كان أصله 1.4 كيلو، وهذه تباع في الخارج بسعر 40 جنيها للكيلو».

كان المهندس شريف إسماعيل، افتتح معرض «سوبر ماركت أهلا رمضان»، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر في القاهرة، اليوم الاثنين، ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى يوم 26 مايو الجاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك