متجدد يوميا.. «عداد التيت» لضيوف «رامز واكل الجو».. المشاغب ونيشان يتنافسان على القمة.. وهؤلاء بلا تيت - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 8:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

متجدد يوميا.. «عداد التيت» لضيوف «رامز واكل الجو».. المشاغب ونيشان يتنافسان على القمة.. وهؤلاء بلا تيت

شخصيات رامز واكل الجو
شخصيات رامز واكل الجو
محمود محمد علي
نشر في: الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 5:54 ص | آخر تحديث: الجمعة 3 يوليه 2015 - 3:13 م

أصبح الفنان رامز جلال «أيقونة» برامج المقالب في مصر؛ نظرًا لمشاغبته الدائمة لضيوفه من الفنانين الذين يخرجون عن شعورهم منذ اللحظة الأولى للمقلب.

ويثبت رامز جلال حضوره في هذا العام عن طريق برنامجه «رامز واكل الجو»، الذي يستضيف فيه أحد الفنانين أو الشخصيات العامة في إحدى الطائرات، ثم يشعره بخطر سقوط الطائرة.

وترصد «بوابة الشروق» في هذا التقرير المتجدد بشكل يومي طيلة شهر رمضان، عدد مرات استخدام صافرة «التيت» لحجب انفعالات ضيوفه.

الضحية الأولى.. «أمير البحار»

كان الفنان محمد هنيدي أول ضحايا رامز جلال هذا العام، ورغم ظهور بوادر الخوف عليه منذ صعوده للطائرة، لكنه حتى هذه اللحظة صاحب ثان أقل معدل في استخدام «التيت» خلال حلقات البرنامج، ولم تستخدم معه سوى 3 مرات فقط.



الضحية الثانية.. «لوسي»

أما الفنانة لوسي ضيفة رامز جلال الثانية، بدى عليها التوتر العصبي منذ بداية الحلقة؛ ما دفع فريق الإعداد لاستخدام 5 صافرات «تيت»، بالإضافة إلى عدم حجب بعض الشتائم العابرة أثناء انفعالاتها.


الضحية الثالثة.. «نيشان»

وبدوره سجل الإعلامي نيشان، ضيف الحلقة الثالثة، 24 صافرة «تيت»؛ ليكون واحد من صاحب أعلى معدلات التيت.

ولم يكتفِ نيشان بهذا القدر من الانفعالات، بل ألقى رامز بالرمل والحجارة بعد اكتشافه حقيقة المقلب.


الضحية الرابعة.. «قلب الأسد»

وجاء الفنان محمد رمضان أو «قلب الأسد» كما قدمه رامز جلال في بداية الحلقة، ليكون الضحية الرابعة لـ«رامز واكل الجو»، والذي تميز بالثبات الانفعالي طوال الحلقة، ليحتل المركز الثالث من حيث قلة استخدام الصافرة «تيت»؛ حيث لجأ لها البرنامج 4 مرات فقط طيلة الحلقة.

وكان لـ«رمضان» رد فعله الخاص بعد اكتشاف المقلب، ليوجه ضربة قوية بقدمه للفنان رامز جلال؛ عقب اكتشاف حقيقة المقلب.




الضحية الخامسة.. «المشاغب» يسجل أعلى نسبة «تيت»

واستضاف رامز جلال في حلقة برنامجه الخامسة لاعب النادي الأهلي السابق إبراهيم سعيد، ليكسر رقمه القياسي في عدد «التيت»، ويسجل 25 صافرة متتالية؛ ما دفع رامز جلال لكشف هويته وحقيقة المقلب قبل نهايته، والهبوط الاضطراري بالطائرة.

 

الضحية السادسة.. «غادة إبراهيم وعبد الله مشرف»

لم يكتف الفنان رامز جلال بضحية واحدة للحلقة السادسة، ونفذ مقلبه هذه المرة في الفنانة غادة إبراهيم والفنان عبد الله مشرف، ورغم التوتر والخوف الذي ظهر على الضيفان، إلا أن «التيت» لم تستخدم خلال هذه الحلقة

الضحية السابعة.. عبدالله بالخير بلا تيت

واختار رامز جلال الفنان الخليجي عبدالله بالخير، ليكون ضحيته السابعة، والذي تميز بالثبات طوال الحلقة ولم ينفعل مطلقًا، وتخرج حلقته هو الأخر بدون استخدام صافرة «التيت»؛ لينضم إلى الثنائي عبد الله مشرف، وغادة إبراهيم.

الضحية الثامنة.. سارة سلامة

وكانت الفنانة سارة سلامة، الضحية الثامنة خلال البرنامج، والتي رغم خوفها الشديد وانفعالها أكثر من مرة، إلا أن صافرة «التيت» لم تستخدم معها هي الأخرى.

الضحية التاسعة.. «هيلتون»

ويبدو أن مقالب «رامز» لم تقف عند المستوى المحلي فقط؛ حيث استضاف الفنانة العالمية باريس هيلتون، والتي ظهر معها بدون تَنَكُر، لتمر الحلقة بدون صافرة «تيت» واحدة.

الضحية العاشرة.. مصطفى كامل

ونفذ «رامز» مقلبه العاشر في نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، والذي استخدمت صافرة «التيت» معه، 17 مرة ليأتي في المركز الثالث من حيث أكثر المرات استخدامًا للصافرة.

الضحية الحادية عشر.. «زينة»

وكانت الفنانة زينة، الضحية الحادية عشر خلال البرنامج، والتي رغم خوفها الشديد وانفعالها أكثر من مرة، إلا أن صافرة «التيت» لم تستخدم معها.

 

الضحية الثانية عشر.. هالة سرحان
وكانت الفنانة هالة سرحان، الضحية الثانية عشر خلال البرنامج، والتي رغم خوفها الشديد وانفعالها أكثر من مرة، إلا أن صافرة «التيت» لم تستخدم معها، واكتفت بـ«ضرب» رامز جلال.

الضحية الثالثة عشر.. هشام عباس
ونفذ «رامز» مقلبه الثالث عشر في الفنان هشام عباس، والذي لم تستخدم معه صافرة «التيت»، لكنه أغشي عليه قبل الهبوط بالطائرة.

الضحية الرابعة عشر.. أمينة

ووقعت المطربة أمينة في فخ مقالب رامز هذا العام، لتكون ضحيته الرابعة عشر، إلا أن صافرة «التيت» لم تستخدم معها هي الأخرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك