كلام برامج.. أحمد السقا: الأكشن مش مهنة - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلام برامج.. أحمد السقا: الأكشن مش مهنة

الفنان أحمد السقا
الفنان أحمد السقا
الشروق
نشر في: الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 11:38 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 11:38 ص

رفض الفنان أحمد السقا وصفه بنجم الأكشن، وقال: «الأكشن مش مهنة علشان أكون نجما له» وأضاف السقا فى حواره مع برنامج «رايتينج رمضان» على قناة أبو ظبى، أنه قدم اللون الرومانسى فى أفلامه، مشيرا إلى أفلام «العشق والدم» و«تيمور وشفيقة» و«حرب أطاليا»، وقال إن أفلامه لا تصنف باعتبارها أفلام أكشن، بل أفلام عادية تتضمن مشاهد حركة، لأن مفهوم الأكشن فى السينما العالمية أمر مختلف وإمكانيات ضخمة.

وأوضح أنه رغم تميزه فى أداء مشاهد الحركة، ولكن هذا ليست حكرا عليه وحده، وهناك كثير من الفنانين يقدمون هذه المشاهد فى أفلامهم بشكل جيد.

وردا على سؤال مقدمى البرنامج ميساء مغربى ووسام بريدى عن النجومية وكيف يعيشها، قال أحمد السقا، إنه ملتزم بوصية والده، والذى قال له: «خذ من النجومية كل شىء بشرط ألا أبتعد عن الناس». وعلق السقا قائلا: «أنا قريب من الناس بموجب هذه الوصية».

ومن بين الأصدقاء، اختار السقا الفنان محمد هنيدى، باعتباره أقرب صديق، وقال عنه إنه السهم والأخ والصديق العزيز، ونفى أن يكون قد وقع خلاف بينهما، وأكد أنه فى اللحظة التى كان فيها التليفزيون يتحدث عن خلاف بينهما، كان هنيدى معه على الخط الهاتفى يتحدثان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك