فيديو.. رانيا يوسف: لا أخجل من عمري.. وترد على مهاجمي «بدلة الرقص» في «أفراح القبة» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. رانيا يوسف: لا أخجل من عمري.. وترد على مهاجمي «بدلة الرقص» في «أفراح القبة»

عمرو محمد
نشر في: الخميس 23 يونيو 2016 - 10:37 م | آخر تحديث: الجمعة 24 يونيو 2016 - 2:24 ص
قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها لا تخجل أبدًا من كشف عمرها الحقيقي، مشيرة إلى كتابة تاريخ ميلادها الحقيقي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وهو 1 ديسمبر 1973.

وأضافت في لقاء ببرنامج «تفاعلكم»، المذاع على فضائية «العربية»، مساء الخميس: «العمر بالنسبة لي مجرد رقم، واتعلمت فيه حاجات كتير ومعداش بالساهل، وبيشكلني أنا شخصيًا كرانيا، عشان كده حاسة إني مختلفة وطول ما أنا محتفظة بشكلي وبروحي فميفرقش معايا.. مجرد رقم».

وعن مشاركتها في السباق الدرامي الرمضاني هذا العام، أوضحت أنها شاركت بدور بطولة في مسلسل «سبع أرواح»، وكضيفة شرف في مسلسل «أفراح القبة»، متابعة: «الشخصيتين مختلفتين تمامًا، واستمتع بهما خاصة العمل مع المخرج محمد ياسين في أفراح القبة».

وبعد الهجوم الذي طالها لتأديتها 3 مشاهد رقص في مسلسل «أفراح القبة»، أكدت رانيا يوسف: «تربيت على أفلام الأبيض والأسود، وكنت أرى الفنانات سامية جمال وتحية كاريوكا ونعمت مختار يرقصن ببدل مفتوحة، أما أنا فارتديت بدلة مغلقة الصدر ولم يكن بها أي عري، وكانت أشبه بفستان سهرة وليس بدلة رقص، ومشاهدي الثلاثة لم تكن رقص لكنها مشاهد درامية يتخللها رقص».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك