بالصور.. استنفار أمني بالقاهرة استعدادا لعيد الفطر - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 10:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. استنفار أمني بالقاهرة استعدادا لعيد الفطر

وليد ناجي ومصطفى أمير
نشر في: الجمعة 23 يونيو 2017 - 4:11 م | آخر تحديث: الجمعة 23 يونيو 2017 - 4:11 م

أعلنت مديرية أمن القاهرة، حالة الاستنفار الأمني قبيل استقبال عيد الفطر المبارك، لتأمين الاحتفالات؛ حيث نشرت المديرية قوات الأمن بالشوارع والأماكن الحيوية بالمحافظة.

وقال مصدر أمني، إن اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، تفقد الخدمات الأمنية على عدد من الكنائس والمساجد للتأكد من تطبيق الخطط الأمنية التي تم إعتمادها؛ لتوفير أقصى درجات التأمين، بالتزامن مع الاحتفالات بعيد الفطر.

وكلف مدير الأمن، خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر لكافة المنشآت الحيوية كإجراء احترازي دوري لتحقيق أعلى درجات التأمين، بالإضافة لنشر الأقوال الأمنية وقوات الانتشار السريع على الطرق ومداخل المدينة، بالإشتراك مع وحدة قوات حماية المواطنين التابعة للقوات المسلحة التي تجوب كافة أرجاء العاصمة لتحقيق أعلى درجات التأمين، بالإضافة لمحيط الحدائق العامة والفنادق والمتنزهات وأماكن التجمعات ودور السينما والمسرح والمولات التجارية التي ستشهد الاحتفالات، ووضع خطط للتشغيل على مدار اليوم لتحقيق التواجد الفعال على مستوى العاصمة.

كما تم تكليف خدمات البحث الجنائي بتوسيع دائرة الإشتباه، وضبط كل ما قد يخل بالأمن العام، مع استمرار كافة الخدمات لحين انتهاء وهدوء الحالة الأمنية لبعث رسالة طمأنينة للمواطنين في كافة أنحاء المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك