محمد السويدي يرد على إشاعة استقالته من رئاسة «دعم مصر» - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 12:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد السويدي يرد على إشاعة استقالته من رئاسة «دعم مصر»

محمد السويدي
محمد السويدي
إيفون مدحت 
نشر في: السبت 23 يونيو 2018 - 11:13 م | آخر تحديث: السبت 23 يونيو 2018 - 11:13 م
• تفويضي للنائب طاهر أبو زيد بإدارة الائتلاف لسفري خارج مصر
رد المهندس محمد السويدي، رئيس اتحاد الصناعات المصري، على إشاعة استقالته من رئاسة ائتلاف «دعم مصر»، قائلًا إن تفويضه للنائب طاهر أبو زيد في إدارة الائتلاف جاء نتيجة سفره خارج مصر.

وأوضح «السويدي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مصر النهاردة»، المذاع على شاشة القناة الأولى، مع الإعلامية رشا نبيل، مساء السبت، أن لائحة الائتلاف تقر بأنه في حالة غياب الرئيس يتولى النائب الأول له المسؤولية، ويصبح المفوض لحضور كل الاجتماعات المقرر عقدها خلال فترة غياب رئيس الائتلاف.

وتابع أنه بحسب اللائحة فقد تم تفويض النائب طاهر أبو زيد بإدارة «دعم مصر» لكونه النائب الأول لرئيس الائتلاف، مستطردًا أنه قد سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن حصل على موافقة الدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان، لظروف تحفظ على إيضاحها، وسيعود إلى مصر في الخامس من يوليو المقبل.

وحول تقديم الحكومة الجديدة برنامجها أمام البرلمان، ذكر أن المكتب السياسي للائتلاف سيجتمع لدراسة برنامج حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، عقب عرضه على النواب، مؤكدًا على حرص «دعم مصر» على التواصل الدائم مع الوزراء وتقديم مقترحاته لهم، في إطار مساعدة الدولة لتحقيق التنمية الاقتصادية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك