غدا.. طلاب تجارة القاهرة يعاودون التظاهر أمام القبة احتجاجًا على نتائج الامتحانات - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غدا.. طلاب تجارة القاهرة يعاودون التظاهر أمام القبة احتجاجًا على نتائج الامتحانات

ارشيفية
ارشيفية
كتب - أحمد كساب:
نشر في: السبت 23 يوليه 2016 - 10:11 م | آخر تحديث: السبت 23 يوليه 2016 - 10:11 م
قرر طلاب الفرقة الثانية بتجارة القاهرة تنظيم وقفة احتجاجية، غدا الأحد، أمام قبة جامعة القاهرة، اعتراضًا على انخفاض درجات مادة إدارة عامة، ورسوب أكثر من 70٪ من الطلاب، فضلًا عن تقديم شكوى للدكتور جابر نصار رئيس الجامعة، والمطالبة بإعادة التصحيح وتوزيع الدرجات.

وكان قد نظم الطلاب وقفة مماثلة أمام ساحة الكلية، يوم الخميس الماضى، وقاموا بمقابلة الدكتور إيهاب أبو عيش عميد الكلية، الذى بدوره رفض اعتراض الطلاب، وأشار إلى أن القوانين والنظام الذي تسير عليه الكلية، لن يفيد الطلاب ولن يمكنهم من إعادة التصحيح او توزيع درجات رأفة، مطالبا إياهم بانهاء الوقفة الاحتجاجية.

وقال أنطون عبد المسيح، إن الطلاب قررو التظاهر، غدا أمام قبة الجامعة، لتقديم شكوى للدكتور جابر نصار، فى الوقت الذى يقدم فيه الطلاب شكوى مماثلة لوزارة التعليم العالى، لافتا إلى أن الطلاب لن يتوقفوا عن المكالبة بحقوقهم، إلى جانب إصرارهم على تطبيق مبدأ العدل والمساواة على الجميع.

يذكر أن نظم طلاب الفرقة الرابعة وقفة احتجاجية مماثلة، أمام ساحة كلية التجارة، بجامعة القاهرة، الأسبوع الماضى، للمطالبة بإعادة تصحيح مادة الإدارة العامة، ومراجعة نسب النجاح والرسوب، إلا أن الأمر لايزال كما هو ولم يشهد جديد.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك