«القصبي» يبعث ببرقية تهنئة إلى السيسي والشعب المصري بمناسبة ثورة 23 يوليو - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«القصبي» يبعث ببرقية تهنئة إلى السيسي والشعب المصري بمناسبة ثورة 23 يوليو

الدكتور عبد الهادي القصبي، رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية
الدكتور عبد الهادي القصبي، رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية
الغربية - علاء شبل
نشر في: السبت 23 يوليه 2016 - 12:35 م | آخر تحديث: السبت 23 يوليه 2016 - 12:35 م

بعث الدكتور عبد الهادي القصبي، رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية ورئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وإلى الشعب المصري، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة؛ متمنيا لمصر دوام العزة والتوفيق والسداد.

وأعرب القصبي، في تصريحاته الصحفية، عن شكره للقيادة السياسية والتي تبذل قصارى جهدها لبناء مصر الجديدة، داعيا جموع المصريين إلى التكاتف والتوحد خلفه حتى نستطيع عبور تلك المرحلة الراهنة، ونستعيد ريادتنا مرة أخرى في الشرق الأوسط بل ووسط المجتمع الدولي.

وأوضح القصبي، أن ذكرى ثورة 23 يوليو تبرز لنا عدة علامات فارقة في تاريخ مصر والعلاقات بين الشعب المصري وجيشه العظيم، الذي يبني ولا يهدم ويحمي ولا يعتدي ويحافظ على استقرارنا وسط حالة من الصخب وعدم وضوح الرؤية في المحيط الاقليمي.

ووجه القصبي التحية للشعب المصري العظيم الذي دائما وأبدا يقف ويساند جيشه بخلاف ما يحدث داخل دولة تركيا من اهانات لجيشها، وهذا يثبت أن مصر دولة عظيمة بأبنائها وجيشها وشرطتها والذين يقفون جميعا ضد كل من يسعى إلى هدم هذه البلد العظيمة مصر.

وأختتم القصبي تصريحاته قائلاً: "مصر دولة كبيرة لا تقارن سواء كان بشعبها أو بجيشها ولن ننظر إلى الخلف، ونسعى دائما إلى التقدم والنجاح"، وتمنى القصبي لمصر دائما العزة والكرامة والنصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك