مداهمات أمنية بعد إصابة 3 جنود في العريش والشيخ زويد ورفح - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مداهمات أمنية بعد إصابة 3 جنود في العريش والشيخ زويد ورفح

مصطفى سنجر
نشر في: السبت 23 يوليه 2016 - 10:13 م | آخر تحديث: السبت 23 يوليه 2016 - 10:13 م
شنت قوات الأمن حملات أمنية مكثفة في مركزي رفح والشيخ زويد بشمال سيناء، إثر إصابة مجندين في هجومين إرهابيين وتم ملاحقة عناصر تحصنت في مواقع أهلية.

وفي سياق متصل عادت شبكات الاتصالات وخدمات الإنترنت في شمال سيناء بشكل جزئي إثر انقطاعها منذ صباح السبت، تزامنا مع الحملات الأمنية التى شملت مناطق مختلفة بالعريش والشيخ زويد ورفح، وفي تلك الأثناء تمركزت مدرعات قوات الشرطة بشارع البحر لفحص السيارات المارة والكشف على هويات الأفراد بعد ساعات من انفجار عبوة ناسفة بذات الشارع قرب نادي ضباط الشرطة ما أسفر عن إصابة مجند في مدرعة تزامن مرورها مع حدوث الانفجار.

وفي الشيخ زويد ورفح واصلت قوات إنفاذ القانون عملياتها لملاحقة عناصر التنظيمات التكفيرية وتوصيل المؤن للكمائن وتأمين انتقالات الجنود.

وذكر مصدر أمنى أن مجندا يدعى أحمد محمد، 21 سنة، اصيب إثر انفجار عبوة ناسفة في قوة أمنية مرتجلة قرب منطقة "ولى لافي " غرب المدينة وتم نقله للمستشفى العسكري بالعريش.

كما أطلق إرهابيان الرصاص تجاه كمين قرية الخروبة غرب مدينة الشيخ زويد ما أسفر عن إصابة المجند أحمد عبد الموجود سليم "27 عاما" من محافظة قنا، وأصيب بطلق ناري بالصدر وتم نقله إلى المستشفى العسكري بالعريش.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك