بالفيديو والصور.. العشرات يحيون ذكرى 23 يوليو أمام ضريح «عبد الناصر» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 2:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو والصور.. العشرات يحيون ذكرى 23 يوليو أمام ضريح «عبد الناصر»

ضريح «عبد الناصر» في ذكرى ثورة 23 يوليو - تصوير: جيهان نصر
ضريح «عبد الناصر» في ذكرى ثورة 23 يوليو - تصوير: جيهان نصر
كتب- أحمد البرديني:
نشر في: السبت 23 يوليه 2016 - 3:18 م | آخر تحديث: السبت 23 يوليه 2016 - 4:59 م

• عبد الحكيم عبد الناصر: 23 يوليو ثورة ملهمة

شارك العشرات من أعضاء الأحزاب الناصرية ومواطنين في إحياء الذكرى الـ64 لثورة 23 يوليو، أمام ضريح الرئيس الراحل جمال عبد الناصر المجاور لوزارة الدفاع، وسط مشاركة محدودة من النخب السياسية الناصرية التي اعتادت زيارة الضريح في ذكرى الثورة.

وحرص عدد من المواطنين على وضع أكاليل من الزهور على قبر الرئيس الراحل، فى الوقت الذى حمل المشاركون في احتفالات الثورة صورا للزعيم الراحل ولافتات مكتوبا عليها: "عاشت ثورة 23 يوليو وقائدها"، "ناصر يا قومية".

ورفع أعضاء الحزب العربي الديمقراطي الناصري مجموعة من الرسائل المكتوبة جاءت منها: "صراعنا مع الصهاينة صراع وجودي"، "لا لتجويع الشعب"، مرددين هتافات: "بنرددها جيل ورا جيل بنعاديكي يا إسرائيل".

من جانبه، قال عبد الحكيم عبد الناصر، نجل الرئيس الراحل، أثناء مشاركته في إحياء الذكرى الـ64 للثورة، إن " ثورة 23 يوليو هي ثورة ملهمة لجميع الثورات" مدللا على ذلك باستحضار صور عبد الناصر في ميادين خلال ثورتي 25 يناير و 30 يونيو، مؤكدا أن الشعب لا يزال مصمما على استكمال ثورته.

وشدد عبد الحكيم على أهمية التفاف الشعب حول قيادته السياسية في المرحلة الصعبة التي يمر بها الوطن، قائلا: "الشعب يجب أن يعلم أننا في حالة حرب مستمرة على الإرهاب ولا وقت لانتقاد سلبيات الحكم".

وأشاد عبد الحكيم بصمود الجيش السوري في الحرب المستمرة منذ 5 سنوات إمام محاولات تقسميه: "كل التحية للجيوش العربية الصامدة أمام محاولات تفكيكها".

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك