«القاهرة» تشن حملات لإعادة الانضباط لميداني العباسية وعبده باشا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«القاهرة» تشن حملات لإعادة الانضباط لميداني العباسية وعبده باشا

حملات على ميادين محافظة القاهرة
حملات على ميادين محافظة القاهرة
ياسمين عبد الرازق
نشر في: السبت 23 يوليه 2016 - 2:52 م | آخر تحديث: السبت 23 يوليه 2016 - 2:52 م
شنت محافظة القاهرة والأجهزة التنفيذية التابعة لها، حملات السبت، لمواجهة الباعة الجائلين ومافيا الكافيهات المخالفة بميداني العباسية وعبده باشا، ومراجعة تراخيص المحلات، ورفع الإشغالات وتطهير الأرصفة من الباعة الجائلين وإزالة التعديات عليها.


وقال اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة، إن المحافظة تسعى لعودة الانضباط للشارع ومواجهة المخالفين من أصحاب المحلات والكافيهات والمطاعم المنتشرة بأحياء العاصمة، ومراجعة تراخيصها وإغلاق الغير ملتزم باشتراطات الترخيص، والتي تتجاوز القانون بالتعدي على نهر الطريق واستغلال الأرصفة بنشر إشغالاتها، مما يعرض أرواح قاطني المنطقة والمشاة للخطر.
  

كما شنت الأجهزة التنفيذية بحي الوايلي حملة مفاجئة ومكبرة خلال توقيتات مختلفة على مدار اليوم، بالتنسيق مع الجهات الأمنية وشرطة المرافق لإزالة كل التعديات لمجموعة من المقاهي والكافيهات المخالفة المنتشرة بنطاق الحي، والتي شملت الحملة غلق 4 مقاهي مخالفة تعمل بدون ترخيص.

وأسفرت الحملة عن رفع إشغالات عبارة عن 500 كرسي متنوع، وأكثر من 300 شيشة بمستلزماتها، وإزالة ورفع 3 أكشاك تعمل بدون ترخيص أمام كلية الهندسة بشارع السرايا ومصادرة المأكولات إلى دار الأيتام والمسنين وإيداع الثلاجات بمخازن الحي.

وأكد اللواء عصام كمال رئيس حي الوايلي، أن الحملات مستمرة على مدار اليوم، مع متابعة دورية عدم عودة تلك الإشغالات والمخالفات مره أخرى، إلى جانب فتح الشوارع وتحقيق سيولة مرورية في حركة السيارات والمشاة، ويتم أول بأول تحرير محاضر بيئة وإشغالات لأصحاب تلك الكافيهات وتحويلهم إلى النيابة المختصة من أجل فرض قوة القانون على الجميع دون تمييز.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك