حالة من الترقب تسود المنوفية انتظارا لحركة المحافظين - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حالة من الترقب تسود المنوفية انتظارا لحركة المحافظين

محافظة المنوفية - ارشيفية
محافظة المنوفية - ارشيفية
المنوفية - أسامة عبد المقصود
نشر في: السبت 23 يوليه 2016 - 3:35 م | آخر تحديث: السبت 23 يوليه 2016 - 3:35 م
شهدت محافظة المنوفية حالة من الترقب، بين أهالي المحافظة، لحركة المحافظين المنتظر إعلانها خلال ساعات، وسادت حالة من اﻹختلاف بين مؤيد ومعارض لبقاء المحافظ الدكتور "هشام عبد الباسط" في منصبه، فمنهم من أكد أن المحافظ الحالي نجح في تحقيق تكليفات الرئاسة له وقام بجولات مفاجئة فجرا على جميع المصالح الحكومية وحارب الفساد.

ومنهم من أعلن رفضه التام للمحافظ مؤكدين أن جولاته المفاجئة كانت "منظرة إعلامية" وقرار تعيينه في هذا المنصب غير موفق؛ ﻷنه دخل في صراعات وتصفية حسابات سابقة مع عدد من اﻷشخاص الذين كانوا يحيطون بالمحافظ السابق "أحمد شيرين فوزي".

وفي الديوان العام للمحافظة بشبين الكوم سادت حالة من الهدوء والاستقرار عقب اﻷنباء القوية التي ترددت بين العاملين تؤكد بقاء المحافظ الدكتور "هشام عبد الباسط" في منصبه مؤكدين "اللي نعرفه أحسن من اللي ما نعرفهوش".

من جانبه، مارس المحافظ الدكتور هشام عبد الباسط أعماله اليومية المعتاده، وأصدر قرارا بتخصيص 12 ألفا و180 مترا مربعا؛ لتكون منطقة خدمات لعمارات الإسكان الإجتماعي بأرض الصوامع بقرية "كفر داود" مركز السادات لتوفير الخدمات الأساسية من تعليم وصحة ورياضة وغيرها لسكان هذه العمارات. 

وقال المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة، إن القرار يشمل تخصيص مساحة 3650 متراً مربعاً لهيئة اﻷبنية التعليمية لبناء مدرسة تعليم أساسي، و 4200 متراً مربعاً لبناء مدرسة تعليم ثانوي، و2000 متراً مربعاً لمديرية الشباب والرياضة لبناء مركز شباب، و480 متراً مربعاً لبناء مخبز، و 500 متراً مربعاً لبناء مستوصف طبي، و900 متراً مربعاً لبناء مسجد، و450 متراً مربعاً لبناء نقطة شرطة ونقطة إطفاء.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك