بالصور.. «شرطة النقل» بالجيزة تعيد طفلا لأسرته بعد غياب 10 أعوام - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. «شرطة النقل» بالجيزة تعيد طفلا لأسرته بعد غياب 10 أعوام

«شرطة النقل» بالجيزة تعيد طفلا لأسرته بعد غياب 10 أعوام
«شرطة النقل» بالجيزة تعيد طفلا لأسرته بعد غياب 10 أعوام
محمد أبو عوف
نشر في: السبت 23 يوليه 2016 - 4:27 م | آخر تحديث: السبت 23 يوليه 2016 - 4:51 م
- مصدر أمني: الطفل هرب في سن التاسعة بعد انفصال والدته عن أبيه للبحث عنها

أعادت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، السبت، طفلا لأسرته بعد غياب استمر لمدة 10 أعوام.

تلقى اللواء محمد يوسف، مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، إخطارا يفيد بأنه أثناء مرور نائب رئيس قسم محطة سكك حديد الجيزة، على رصيف المحطة عثر على طفل ضال، وبمناقشته تبين أنه يدعى «عبد الرحمن فراج فرج سنوسي»، 15 عامًا، وأنه متغيب عن منزل أهليته منذ 10أعوام، ولا يعرف محل إقامته.

ووجه مدير شرطة النقل، بسرعة الاستدلال على أهلية الطفل، وتقديم الرعاية الكاملة له، وكلف ضباط مباحث الإدارة بإتخاذ ما يلزم من إجراءات وعمل التحريات، وبعد الكشف عن بيانات والد الطفل جنائيًا بقاعدة البيانات داخل قطاع مصلحة الأمن العام، تبين أن والده سبق إتهامه بقضية تبديد ومقيم بمدينة سمالوط بالمنيا.

ونجح رجال الشرطة في التوصل لحقيقة المعلومات، وتبين أن الطفل ترك منزل والده منذ 9 أعوام، وتم تسليم الطفل لابن عم الطفل، عبد الله مناع سنوسي، (27 عاما)، وتم أخذ التعهد عليه بحسن رعايته.

وقال مصدر أمني بشرطة النقل والمواصلات، لـ«الشروق»، إنه أثناء تواجد الخدمات المكلفة بتأمين محطة الجيزة أقدم إلى الطفل أحد الصبية يطلب منهم مساعدته للعودة لمنزل أبيه، وتم اصطحاب الطفل لمكتب الشرطة، وفي أثناء الحديث معه قال: إنه «في سن التاسعة تزوجت والدته بآخر بعد طلاقها من أبيه وأصر على الذهاب معها إلا أن أبيه منعه، فهرب الطفل من المنزل من أجل الوصول لوالدته، واستقل إحدى القطارات الذي وصل به لمحافظة القاهرة».

وأضاف المصدر، أن أحد المارة اصطحب الطفل إلى أحد الملجأ وظل فيه حتى وصل لـ15 عاما، وقرر بعدها الخروج ويبدأ رحلة البحث عن أسرته حتى وصل لمحطة الجيزة، وسلم نفسه لرجال الشرطة الذين قاموا بدورهم ونجحوا في الوصول لأسرته.

وأكد المصدر، أن والد الطفل حضر مع ابن عمه، وتحفظ رجال الشرطة على والده لإصدار أحكام ضده، وتم تسليمه لنجل عمه.
 


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك