حنان مطاوع: دوري في «حلاوة الدنيا» هدية من ربنا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حنان مطاوع: دوري في «حلاوة الدنيا» هدية من ربنا

إيفون مدحت
نشر في: الأحد 23 يوليه 2017 - 3:07 ص | آخر تحديث: الأحد 23 يوليه 2017 - 3:07 ص
قالت الفنانة حنان مطاوع، أنها تعتبر دورها في مسلسل «حلاوة الدنيا» هدية من ربنا، واصفة إياه بأنه كسر كلاشيهات كثيرة وُضعت فيها، بأنها صاحبة الأدوار المركبة فقط.

وأضافت الفنانة، خلال لقائها بإذاعة «نجوم إف إم»، أمس السبت، أن أغنية تتر المسلسل التي أدتها الفنانة شيرين عبد الوهاب تذكرها باللحظات التي وصفتها بـ«الحلوة» في أثناء العمل مع الفنانة هندي صبري بطلة المسلسل، متابعة: «كنت أشعر أني وسط عائلتي بسبب هند صبري».

وأوضحت أن السبب في ابتعادها عن الأعمال السينمائية خلال الفترة الماضية؛ أن ما عُرض عليها لم يكن يناسبها، نافية اشتراطها وضع اسمها بشكل مميز على تتر أعمالها.

وتابعت: «ما يعرض عليّ غير مناسب ولم أحبه، والمسرح مسؤولية كبيرة وشرف، ولو نزلت في عمل قريب لازم أتفرغ له، وهذه الفترة محتاجة أمنح أسرتي ونفسي اهتمام، وأحمد ربنا سبحانه وتعالى وأستجمع قوتي وأشحن مرة أخرى، وأعتقد أني مش هقدر أنزل هذه الفترة، إلا لو عرض علي أمر لا أستطيع أن أقوله لا».

وأردفت: «استحالة أن أعيد تجربة الـ3 مسلسلات، 2 ممكن، ومسلسل واحد أكيد»، متابعة أنها سعدت بالعمل مع الفنان هاني سلامة في مسلسل «طاقة نور».

وعن وضع اسمها بشكل مميز على تترات المسلسلات، أوضحت: «أنا بتكلم على اسمي على التتر مع المخرج ولكن لا أشترط وضع هذا في عقدي وهذا حقي».

يذكر أن الفنانة حنان مطاوع شاركت خلال السباق الرمضاني الماضي، في بطولة 3 مسلسلات هم «حلاوة الدنيا»، حيث تجسد ضمن أحداثه دور فتاة تعاني من الفقر الشديد تدعى «سارة»، ويشاركها العمل الفنانة هند صبري والفنان ظافر العابدين، ومسلسل «طاقة نور»، للنجم هاني سلامة، من تأليف حسان دهشان، وإنتاج تامر مرسي، للمخرج رؤوف عبد العزيز، ومسلسل «هذا المساء»، مع الفنان إياد نصار، والعمل قصة وإخراج تامر محسن.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك