رونالدو ينصح نيمار عبر «واتس اَب» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رونالدو ينصح نيمار عبر «واتس اَب»

محمود عيسي
نشر في: الأحد 23 يوليه 2017 - 2:07 م | آخر تحديث: الأحد 23 يوليه 2017 - 2:07 م

 

ذكرت عدد من التقارير الصحفية الصادرة اليوم في بريطانيا أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد وجه نصيحة للبرازيلي نيمار نجم برشلونة على خلفية ما يتردد في الأونة الأخيرة رحيل اللاعب إلي صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وربطت الصحف العالمية خلال الأيام الماضية نجم السيليساو بالرحيل عن معقل " الكامب نو" للأنتقال إلي فريق سان جيرمان الفرنسي الذي تشير التقارير سعي مسئوليه دفع الشرط الجزائي المنصوص في عقد اللاعب والبالغ قيمته 22 مليون يورو.

وكانت أشارت التقارير الصحفية أن نيمار أصبح لا يرغب في الأستمرار تحت مظلة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة خاصة وأن صاحب الـ5 كرات ذهبية يعد المعشوق الأول لجماهير البرسا وذلك على مدار أكثر من 7 سنوات.

صحيفة " ذا صن" البريطانية كشفت اليوم عن قيام  كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم 4 مرات بتوجيه رسالة إلي نيمار عبر تطبيق "واتس اَب" بحكم صداقتهما والتي جاء محتواها مطالبته في حالة رغبته الرحيل عن البلوجرانا بالانتقال إلي مانشستر يونايتد الإنجليزي ورفض عرض باريس سان جيرمان مرجعا طلبه للاعب بأن ذهابه إلي الدوري الفرنسي سيجعله يخطو إلي الخلف وليس للأمام بحكم قوة الدوري الإنجليزي عن الليجا الفرنسية.

جدير بالذكر أن نيمار كان انضم لصفوف برشلونة موسم 2013 قادما من سانتوس البرازيلي وجدد عقده مؤخراً مع البرسا حتي عام 2022 ، واستطاع اللاعب تحقيق 10 بطولات مع البرسا في 4 مواسم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك