ضبط 100 طن مخللات و32 ألف لتر مواد بترولية بحملة تموينية في البحيرة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 100 طن مخللات و32 ألف لتر مواد بترولية بحملة تموينية في البحيرة


نشر في: الإثنين 23 يوليه 2018 - 1:02 م | آخر تحديث: الإثنين 23 يوليه 2018 - 1:02 م

تمكنت مباحث البحيرة، برئاسة اللواء محمد هندي مدير المباحث الجنائية، بالاشتراك مع مديرية التموين من شن حملة لضبط الأسعار.

كان اللواء علاء عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من المقدم ضياء الحديني، وكيل مباحث التموين، يفيد ضبط "زغلول.م.ع"، صاحب مصنع مخللات غرب النوبارية؛ لإدارته المصنع بدون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة وموافقة الهيئه العامة للتصنيع، وتصنيع مخللات في براميل غير مدون عليها أية بيانات تفيد الإنتاج والصلاحية وبها ديدان وحشرات؛ ما يعرض صحة الموطنين للخطر، وضُبط بحوزته كمية 100 طن مخللات مختلفة الأنواع.

كما تمكنت الحملة من ضبط "أحمد.س.ع"، صاحب طلمبة رصيف لتمويل السيارات بقرية أحمد شوقي غرب النوبارية؛ لإدارة المحطة بدون ترخيص وتجميع مواد بترولية مدعمة لبيعها بالسوق السوداء؛ لتحقيق أرباح غير مشروعة، وضُبط بحوزته 1000 لتر سولار، و1000 لتر بنزين.

وضبط "أحمد.ر.ك"، صاحب محطة وقود سيارات كائنة بقرية قليشان مركز إيتاى البارود؛لاستيلاءه وتصرفه في حصة المحطة من المواد البترولية وبيعها بالسوق السوداء؛ لتحقيق أرباح غير مشروعة، وبمراجعة السجلات بالمحطة تبين استيلاؤه وتصرفه في كمية 30000 لتر سولار.

تم تحرير المحاضر اللازمة وجاري العرض على النيابة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك