تفحم 3 أطفال بعد نشوب حريق في شقة بدار السلام - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 11:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تفحم 3 أطفال بعد نشوب حريق في شقة بدار السلام

كتب- ياسين أبو حسين
نشر في: الإثنين 23 يوليه 2018 - 1:06 م | آخر تحديث: الإثنين 23 يوليه 2018 - 1:06 م

اندلع حريق في إحدى الشقق السكنية بمنطقة دار السلام، أسفر عن وفاة 3 أطفال، وتفحم بعض الأثاثات ونوافذها، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كانت الحماية المدنية بالقاهرة، تلقت إخطارا من غرفة النجدة بنشوب حريق داخل شقة سكنية، وانتقلت أجهزة الأمن بقيادة اللواء علاء عبد الظاهر، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، والتي فرضت كردونا أمنيا بموقع الحادث، وانتقلت 3 سيارات إطفاء وسيارتي إسعاف لمقر الحريق، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق، ومنع وصوله للأدوار العليا والشقق المجاورة.

وتمكن ضباط الحماية المدنية من استخراج 3 أطفال من داخل الشقة، ونقلهم إلى المستشفى التي لقوا مصرعهم بها فور وصولهم؛ إثر إصابتهم بحروق بالغة واختناق، وأمر اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، بسرعة إجراء التحريات الواقعة والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

من جانبها، أمرت النيابة العامة بندب فريق من خبراء الأدلة الجنائية لمعرفة أسباب نشوب الحريق ورفع البصمات، وأمرت بعرض جثث الأطفال على الطب الشرعي للوقوف على ملابسات الواقعة وإعداد تقرير بأسباب الوفاة وصرحت بدفن الجثث، كما استدعت النيابة أسرة الأطفال للاستماع لأقوالهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك