تريزيجيه ضحية صراع الوكلاء - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 6:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تريزيجيه ضحية صراع الوكلاء

عمر صبحى
نشر في: الإثنين 23 يوليه 2018 - 12:33 م | آخر تحديث: الإثنين 23 يوليه 2018 - 12:33 م

 

كشف مصدر مقرب من محمود حسن «تريزيجيه» لاعب فريق قاسم باشا التركى أزمة الوكلاء التي اطاحت بانتقاله لأندية تعد من أحد أفضل خمسة فى الدورى الإيطالى.

وأكد المصدر على أن تريزيجيه تلقى أول عرض من فريق جالطة سراى التركى براتب كبير مع ضمانات كثيرة أهمها المشاركة كأساسى ضمن الفريق ومع فوز جالطة سراى بالدورى التركى والتأهل بشكل مباشر لدورى أبطال أوروبا بدأ يفكر النجم المصرى بالانتقال الفعلى للنادي.

ولم يستجيب تريزيجيه لمطالب جماهير جالطة سراى، لرغبته فى الرحيل عن الدورى التركى بسبب تلقيه عدة وعود من وكلاء بالانتقال لدوريات اكبر.

شغف جماهير النادى ومحبتهم له بسبب الأداء الممتع الذى قدمه خلال مشواره مع قاسم باشا فى الدورى، ورفض اللاعب بالنهاية لرغبته بالخروج من الدورى التركى لأحد أكبر الدوريات الأوروبية.

وتواصل وكيل لاعبين يدعى كرستيان مع تريزيجيه لاقناعه بالتوقيع معه ورفض تريزيجيه ولكنه لم ييأس ووضع له عدة ضمانات، مؤكدا له أن علاقاته تسمح له بأن يضع أى لاعب فى الخمسة أندية الكبرى فى إنجلترا حتى وقع فى النهاية معه بعقد يحق له من خلاله تسويقه فى انجلترا.

لم يف الوكيل الإنجليزى بوعده مع تريزيجيه ولم يكتف بهذا، وتواصل أحد وكلاء اللاعبين يملك بالفعل علاقات قوية مع إدارة نادى روما وبالتحديد رئيسه جيمس بالوتا بالإضافة أنه يملك أسهم بالنادى مع وسيط مصرى من أجل أن يقدم عرضا لتريزيجيه وبالفعل تواصل معه وأقنعه بالانضمام لنادى العاصمة وبوضع الراتب الذى يرضيه حتى يتمكن من التفاوض مع إدارة النادى ولكن تدخل الوكلاء من جديد أفسد الصفقة، بعدما تلقت إدارة روما بريدا إلكترونيا يحذرون خلاله من التفاوض مع أى وكيل لتريزيجيه لان له وكيلا يمثله، لينسحب الوكيل المقرب من إدارة نادى روما من الصفقة حتى يلتزم بقواعد المهنية فى العمل ولم يتواصل مع تريزيجيه، ليتجه نادى روما للتوقيع مع جاستن كلويفرت من أياكس الهولندى عن طريق نفس الوكيل.

ويصل العرض الثالث لتريزيجيه عن طريق نادى إنتر ميلان لضمه لمدة خمس سنوات مع إعارة سنة لفريق بارما المتأهل حديثا للدورى الإيطالى ويتواصل تريزيجيه مع عدد من سبق لهم الاحتراف الدورى الإيطالى ومن ضمنهم محمد صلاح والذى نصحه بأن يقبل بالعرض ويحاول إثبات نفسه مع نادى بارما وأنه سيتمكن من الوصول لدرجة مناسبة من طموحاته الذى يرغب فى تحقيقها من مشواره الاحترافى وكذلك أحمد حجازى والذى أكد له على أهمية اللعب فى الدورى الإيطالى وأنها ستمنحه الثقل من الناحية الفنية ولكن فى النهاية رفض الدولى المصرى بعرض الدورى الإيطالى لوجود لاعبين فى نفس مكانه بنادى بارما خوفا منه لتكرار نفس سيناريو مع فريق أندرلخت البلجيكى ومع وعد جديد ايضا بعرض آخر.

فى سياق مرتبط تواصل وكيل لاعبين فلسطينى يعيش حاليا بألمانيا خلال كأس العالم روسيا 2018 مع شقيق تريزيجيه لتقديم عرضين أحدهم من الدورى الإسبانى والآخر من الدورى الألمانى وأثناء مناقشتهما لأحد العرضين وصل لهذا الوكيل عرض من نادى سلافيا براج التشيكى وقدمه الوكيل لهم، فتواصل شقيق تريزيجيه مع النادى عن طريق الوكيل وبحث العرض معا وبالفعل قدم سلافيا براج عرضا خياليا للاعب وأنه سيكون أغلى صفقة فى تاريخ الدورى التشيكى وسيتقاضى من فئة الدرجة الأولى وسافر تريزيجيه حتى يتفاوض مع النادى وأيضا محاولة منه يرى اهتمامهم فى التعاقد معه وبالفعل قدم النادى كل ما يمكن للتعاقد مع اللاعب ووافق على كل شروط اللاعب من اجل الاعلان عن ضمه وقدم الشرط الجزائى لنادى قاسم باشا الذى وافق لكن فى النهاية رفض اللاعب بعد ضغط جماهير مواقع التواصل الاجتماعى رغبة منهم فى انتقاله لأفضل الأندية الأوروبية.

ويبحث تريزيجيه حاليا مع وكيله العرضين الألمانى والإسبانى حتى يتمكن من الانتقال لأفضل نادٍ يعزز به رغبته فى اللعب والوصول لطموحاته وأهدافه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك