بعد تربية «مواشي» في مدرسة ثانوي.. «التعليم»: ليس في وقت الدراسة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد تربية «مواشي» في مدرسة ثانوي.. «التعليم»: ليس في وقت الدراسة

القليوبية- خالد محمد:
نشر في: الإثنين 23 يوليه 2018 - 1:03 م | آخر تحديث: الإثنين 23 يوليه 2018 - 1:14 م

قرر طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إحالة عامل مدرسة «الشهيد أحمد فؤاد شعبان» بكفر شكر، للشئون القانونية؛ للتحقيق معه واستبعاده من العمل بالمدرسة، في واقعة انتشار مواشي داخل المدرسة، والرعي في ملعبها.

وقال وكيل وزارة التعليم، إنه تم التواصل مع مسئولي الإدارة التعليمية بكفر شكر وإدارة الأمن؛ لمعرفة ملابسات الواقعة، وتبين حدوثها عقب انتهاء وقت العمل الرسمي.

وأشار «عجلان»، إلى أنه تم تشكيل لجنة من الشئون القانونية بالمديرية وعددا من الإدارات المعنية؛ للمرور على المدرسة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من يثبت تقصيره وتورطه في الواقعة.

كان مجموعة من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تداولوا صورا لعدد كبير من الأبقار والجاموس ترعى في ملعب داخل مدرسة ثانوي بكفر شكر، هي مدرسة «الشهيد أحمد فؤاد شعبان».

وطالب نشطاء «فيسبوك»، محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي، بإجراء تحقيق فوري في الواقعة، ووصفوها بأنها «إهدار مال عام»؛ لأن الأبقار تأكل النجيلة بملعب المدرسة.

فيما أكد أصدقاء «الشهيد أحمد فؤاد شعبان»، والذي تحمل المدرسة اسمه، أن هذا يعد إساءة لاسم الشهيد الذي ضحى بحياته في سبيل الله والوطن، مطالبين بمحاسبة المقصرين؛ حفاظا على اسم الشهداء وهيبة منظومة التعليم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك