الكهرباء تتعاقد رسميا مع «بدو» السويس لحماية الأبراج من التدمير - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الكهرباء تتعاقد رسميا مع «بدو» السويس لحماية الأبراج من التدمير

الاتفاق يلزم القبائل البدوية بتأمين الأبراج الكهربائية وتحمل مسئوليتها كاملة – أرشيفية
الاتفاق يلزم القبائل البدوية بتأمين الأبراج الكهربائية وتحمل مسئوليتها كاملة – أرشيفية
سيد نون
نشر في: السبت 23 أغسطس 2014 - 12:35 م | آخر تحديث: السبت 23 أغسطس 2014 - 12:36 م

قال شيوخ القبائل البدوية في محافظة السويس إنهم قاموا بتوقيع عقود رسمية مع المسئولين عن شركات الكهرباء بالسويس لتأمين الأبراج الكهربائية التابعة لوزارة الكهرباء ومنع تفجيرها أو تدميرها داخل مناطق «العين السخنة بالسويس وطريق السويس- القاهرة وطريق السويس- البحر الأحمر وطريق السويس – الإسماعلية»، مؤكدين أنهم قاموا بالتعاقد بدون مقابل مالي وأنها مساهمة منهم في حب الوطن وحمايته.

ومن جانبه قال الشيخ محمد خضير، شيخ قبيلة العامرين البدوية بالعين السخنة بالسويس، إننا "قمنا فعليا بالتوقيع على عقود لتأمين الأبراج الكهربائية مع المسئولين بشركات الكهرباء بدون أي مقابل في حب الوطن من أجل تأمين الأبراج الكهربائية داخل السويس بالطرق التي تربطها بالمحافظات وأنه تم بدء تنفيذ عمليات التأمين".

وأضاف «خضير»، أن الاتفاق يلزم القبائل البدوية بتأمين الأبراج الكهربائية وتحمل مسئوليتها كاملة وأنه في حالة إصابة أي برج كهربائي تتحملها القبيلة البدوية التي تقوم بالتأمين.

وشدد شيخ قبيلة العامرين، على التعامل بكل عنف مع أي أحد يحاول الاقتراب من الأبراج الكهربائية التي نقوم بتأمينها وكل الخيارات متاحة أمامنا من أجل التأمين.

وفي سياق متصل، قال مسئول بشركة الكهرباء بالسويس، إن "البرج الكهربائي الواحد يكلف الحكومة في صناعته وتركيبه مليونا ونصف المليون جنيه".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك