محمد سليمان عبد المالك يكشف تفاصيل فيلم «محمد رمضان» الجديد - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد سليمان عبد المالك يكشف تفاصيل فيلم «محمد رمضان» الجديد

محمد سليمان عبد المالك يكشف تفاصيل فيلم «محمد رمضان» الجديد
محمد سليمان عبد المالك يكشف تفاصيل فيلم «محمد رمضان» الجديد
كتب- أحمد فاروق:
نشر في: الثلاثاء 23 أغسطس 2016 - 4:30 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 أغسطس 2016 - 4:30 م
- «الملف 79» ينتمي لنوعية الأعمال المخابراتية المليئة بالأكشن والغموض.. والتصوير يبدأ بعد أكتوبر المقبل

قال الكاتب محمد سليمان عبد المالك بعد توقيع عقد فيلم "الملف 79"، بطولة الفنان محمد رمضان وإنتاج مجموعة مصر للسينما وإعلام المصريين، أن الفيلم ينتمي للأعمال ذات الطبيعة المخابراتية، به كثير من الغموض والأكشن، موضحا أنه ليس مأخوذا عن قصة واقعية وإنما من تأليفه بالكامل قصة وسيناريو وحوار.

وأكد سليمان لـ"الشروق"، أن شركة الإنتاج ستوفر للفيلم ميزانية ضخمة حيث يتم تصويره في أكثر من دولة ويطرح عديد من القضايا السياسية الساخنة المعاصرة.

وأشار عبد المالك، أن هذه هي التجربة الثانية له مع محمد رمضان بعد فيلم "شد أجزاء"، كاشفا في الوقت نفسه أنه لم يتم ترشيح باقي فريق العمل، كما لم يتم الاتفاق على مخرج الفيلم حتى الآن.

وتوقع عبد المالك، أن ينتهي من كتابة السيناريو في أكتوبر المقبل، على أن يبدأ بعد ذلك التحضير والترشيحات للفيلم.

كانت مجموعة إعلام المصريين ومصر للسينما أعلنت صباح اليوم عن توقيع عقد أول عمل فني لهما مع الفنان محمد رمضان ضمن الخطة التي تم وضعها مسبقا للمنافسة بأعمال فنية هادفة تشجع الصناعة، وعلق رمضان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي عقب توقيع العقد بقوله: "الله ولي التوفيق.. أثناء توقيعي مع كامل أبوعلي وأحمد أبوهشيمة.. مصر للسينما.. ثقة في الله نجاح يليق بشعب عظيم".

وكشف البيان الصادر عن مجموعة إعلام المصريين ومصر للسينما، أن التوقيع جرى صياح اليوم بحضور رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين وكامل أبوعلى رئيس مجلس إدارة شركة مصر للسينما والمؤلف محمد سليمان.

كانت إعلام المصريين وقعت عقد شراكة مع مصر للسينما فى يونيو الماضى، معلنه عن إنتاج أعمال سينمائية ودراما تليفزيونية هدفها تعويض ما فقدته السينما والدراما التليفزيونية خلال السنوات السابقة، والسعى من خلال تقديم فن هادف يرقى ويليق بالمجتمع المصرى من خلال شاشات السينما أو التليفزيون.

وتستهدف الشراكة ضخ رأس مال جديد يستطيع تقديم إنتاج فنى غزير بإمكانيات ضخمة، ويشجع صناعة السينما والأعمال الدرامية خلال المرحلة الحالية والمقبلة لتكون نافذة لصورة مصر الحقيقة.

كما تستهدف تناول موضوعات وقضايا تؤكد الدور الحقيقى للسينما والدراما المصرية فى ترسيخ القيم ونشر الأخلاق وحب الانتماء للوطن، وبالنسبة للبرامج ستكون ذات تنوع وتحمل أفكار هادفة وطابع متميز يستطيع المنافسة بقوة.

اقرأ أيضا:

«إعلام المصريين» و«مصر للسينما» يوقعان عقد أول أعمالهما الفنية مع «محمد رمضان»


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك