وكيل اعمال توريه يجدد هجومة علي جوارديولا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل اعمال توريه يجدد هجومة علي جوارديولا

أ ف ب
نشر في: الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 9:31 م | آخر تحديث: الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 9:31 م

تضاءلت حظوظ لاعب الوسط الايفواري يايا توريه باللعب مجددا مع فريقه مانشستر سيتي الانجليزي لكرة القدم بعدما جدد مدير اعماله الهجوم على المدرب الاسباني جوسيب جوارديولا الذي اشرك موكله في مباراة واحدة فقط هذا الموسم.

 

وكان جوارديولا حذر مدير اعمال توريه، الاوكراني ديميتري سيلوك، من انه لن يشرك اللاعب الايفواري في اي مباراة قبل ان يعتذر عن التصريح الذي اعتبر فيه ان المدرب الاسباني "اذل" اللاعب الايفواري بعدما قرر عدم تسجيله رسميا في صفوف الفريق المشارك في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم، موضحا انه في حال لم يحرز مانشستر سيتي اللقب القاري يتعين على جوارديولا الاعتذار لموكله.

 

لكن سيلوك وعوضا عن الاعتذار عن التصريح الذي ادلى به سابقا، زاد وضع موكله صعوبة بالقول في تسجيل اذاعي لبرنامج "وورلد فوتبول" على شبكة "بي بي سي": "بيب غوارديولا لا يفكر الا بنفسه. يعتقد بانه الله. لقد فاز مع برشلونة بعدة القاب لكن يايا توريه فاز ايضا بالالقاب ذاتها مع برشلونة (ليس بالتحديد لان توريه ترك برشلونة عام 2010 وغوارديولا بقي حتى 2012)".

 

وواصل سيلوك، مدير اعمال الكثير من اللاعبين الافارقة الذين يلعبون في اوروبا الشرقية على وجه الخصوص والمقرب جدا من يايا وشقيقه لاعب سلتيك الاسكتلندي كولو توريه، "بيب يعتقد بانه فاز بكل شيء وبامكانه ان يفعل ما يشاء".

 

وتابع: "بالنسبة لي، حصل كثير من الامور الغريبة في مانشستر سيتي لان يايا لعب معهم لعدة اعوام، (الحارس جو) هارت لعب معهم لعدة اعوام. لا اعلم من ايضا، (البلجيكي فنسان) كومباني لعب لعدة اعوام، ثم يأتي مدرب جديد ويقول +حسنا، هؤلاء خارج الفريق مثل الكلاب+".

 

وطالب غوارديولا عشية لقاء الاربعاء الذي فاز به سيتي على سوانسي سيتي 2-1 في مسابقة كأس الرابطة الانكليزية بانه "يتعين على توريه الاعتذار لزملائه، للنادي، واذا لم يفعل فانه لن يلعب اي مباراة".

 

وكشف "المدرب يجب ان يقوم بعمله، واذا كان لديه (اللاعب) اي مشكلة يجب ان يتكلم مع المسؤولين في النادي، لكن ما حصل انه في اليوم التالي قام مدير اعماله بالتصريح لوسائل الاعلام، لم يكن يايا يملك الشجاعة للاتصال بي".

 

ويبدو ان الامور تفاقمت كثيرا بين الطرفين لدرجة ان مستقبل توريه سيكون خارج اسوار مانشستر سيتي بكل تأكيد ربما اعتبارا من كانون الثاني/يناير خلال الانتقالات الشتوية او قبل ذلك في حال فسخ العقد الذي يربط بين الطرفين.

 

وينتهي عقد توريه مع سيتي اواخر الموسم الحالي الذي سيكون الاسوأ له على الارجح في "استاد الاتحاد" لانه اكتفى حتى الان بمباراة واحدة منذ قدوم مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ الالماني السابق، وكانت في اياب الدور الفاصل المؤهل الى دوري ابطال اوروبا ضد ستيوا بوخارست الروماني في اب/اغسطس الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك