تنشيط السياحة: وفود بلجيكية وأمريكية تزور شرم الشيخ للتأكد من «الوضع الأمني» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تنشيط السياحة: وفود بلجيكية وأمريكية تزور شرم الشيخ للتأكد من «الوضع الأمني»

إسلام نبيل
إسلام نبيل
كتب - طاهر القطان:
نشر في: الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 6:18 م | آخر تحديث: الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 6:18 م
تستضيف هيئة تنشيط السياحة بشرم الشيخ برئاسة إسلام نبيل، وفد إعلاميا من دولة بلجيكا يضم عدد من الصحفيين والمدونين السياحيين، في زيارة لمدينة السلام خلال الفترة من 24 حتى 27 سبتمبر الجاري، بهدف تغيير الصورة الذهنية لدي السائح الأوروبي عن المقصد السياحي المصري، وتأتي الزيارة في إطار الجهود المبذولة من هيئة تنشيط السياحة المصرية لاستعادة الحركة الوافدة لمصر.

وقال إسلام نبيل، إن هذه الزيارة تهدف أيضا إلى إبراز قيمة وأهمية مصر السياحية، وكذا إبراز مدى تأمين السائحين خاصة بشرم الشيخ والتي تتمتع بالأمن الذي يأمله أي سائح يريد التمتع بإجازته في مأمن.

ومن المقرر أن يقوم مكتب الهيئة بشرم الشيخ بتنسيق وتنظيم برنامج زيارة للوفد الضيف لتكون بمثابة تجربة شخصية لهم، وبذلك يتم نقل الصورة الحقيقية الآمنة والتي تساعد علي تعديل الصورة الذهنية في أوروبا عن المقصد السياحي المصري.

كما أنه من المقرر أيضا تنسيق لقاء يجمع بين الوفد الضيف واللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء وذلك بحضور القنصل الفخري البلجيكي بشرم الشيخ، للترحيب بهم وإطلاعهم على كافة المميزات الأمنية والسياحية التي تتمتع بها شرم الشيخ عن أي مدينة سياحية أخرى.

من جانب آخر، استقبل مكتب هيئة تنشيط السياحة بشرم الشيخ وفد من غرفة التجارة الأمريكية والذي يضم بعض من الإعلاميين الأمريكيين في زيارة لمدينة السلام.

من جانبه أعرب «نبيل» عن ترحيب هيئة تنشيط السياحة والمحافظة متمثلة في اللواء خالد فودة وفريق العمل داخل المحافظة بكل الوفود الزائرة لإرسال رسالة إيجابية وحقيقية عن الوضع الأمني داخل المحافظة والتأكيد على استقرار الوضع فى مدينة السلام وأهمية المقصد السياحي المصري للعالم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك