فيديو.. «الأطباء»: أزمة «بدل العدوى» في طريقها للحل - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 8:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «الأطباء»: أزمة «بدل العدوى» في طريقها للحل

نقابة الأطباء
نقابة الأطباء
مارينا نبيل
نشر في: الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 10:23 م | آخر تحديث: الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 10:23 م
قال الدكتور طارق كامل، عضو مجلس نقابة الأطباء، إن أزمة زيادة قيمة بدل العدوى، التي يحصل عليها الاطباء، في طريقها للحل، لافتًا إلى وعد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بانهاء الموضوع في أقرب وقت.

وأشار «كامل»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين، في برنامج «الحياة اليوم»، المذاع على فضائية «الحياة»، مساء الجمعة، إلى اجتماع رئيس الوزراء، مع وفد من نقابة الأطباء، بحضور الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، يوم الخميس الماضي، والذى تم الاتفاق خلاله على تشكيل مجموعة عمل؛ لدراسة مصادر التمويل.

وتابع: «اعتبر هذا الاجتماع مناسبة هامة؛ لإعادة التواصل بين النقابة، والدولة، وهذا الأمر في غاية الأهمية؛ لأن 90% من أطباء مصر يعملوا بوزارة الصحة»، مشيدًا بمجهودات الدكتور محمد خيرى عبد الدايم، نقيب الأطباء، في التواصل مع مجلس الوزراء، ووزارة الصحة.

وكانت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سعيد النادى نائب رئيس مجلس الدولة، قد قضت بقبول الدعوى المقامة من الدكتور محمد خيرى عبد الدايم نقيب الأطباء، ونقابة الصيادلة، التى طالبوا خلالها بوقف تنفيذ وإلغاء القرار السلبى بالإمتناع عن زيادة بدل العدوى الذى يحصل عليه الأطباء على مستوى الجمهورية ليصبح 1000 جنيه، اعتبارا من تاريخ إقامة الدعوى مع ما يترتب على ذلك من أثار وفروق مالية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك