فيديو.. مترو الأنفاق: قطارات إضافية للعمل وقت الذروة مع بداية العام الدراسي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. مترو الأنفاق: قطارات إضافية للعمل وقت الذروة مع بداية العام الدراسي

أحمد العيسوي
نشر في: السبت 23 سبتمبر 2017 - 4:26 م | آخر تحديث: السبت 23 سبتمبر 2017 - 4:26 م

قال أحمد عبد الهادي، المتحدث باسم هيئة مترو الأنفاق، إن الهيئة جهزت قطارات إضافية في جميع محطات المترو البدائية والانتهائية، للدفع بها في وقت الزحام، مع بداية العام الدراسي الجديد للمدارس.

وأضاف «عبد الهادي»، في تصريحات لفضائية «أون لايف»، السبت، أنه سيتم الدفع بالقطارات الإضافية في وقت الذروة الصباحية والمسائية لامتصاص الزحام، مشيرًا إلى تسيير 524 رحلة للخط الأول و664 رحلة للخط الثاني، و430 رحلة على الخط الثالث من العتبة للأهرام.

ولفت إلى نشر فرق طوارئ للصيانة على المحطات المختلفة لمواجهة أي عطل طارئ، مضيفًا أنه تم وضع أكمنة ثابتة داخل المحطات، ومتحركة داخل القطارات بمعرفة شرطة النقل والمواصلات، بالإضافة إلى حملات مكثفة للقضاء على أية ظواهر داخل المترو.

وأوضح أنه تم توزيع استمارات لاشتراكات الطلبة على جميع مكاتب صرف التذاكر بمحطات المترو، متابعًا: «على الطالب أن يأخذ الاستمارة من الشباك في المحطة ويختمها من المدرسة أو الجامعة، ثم يضع عليها صورته وبعد ذلك يستخرج اشتراكه من مكتب الاشتراكات».

وأشار إلى وجود 23 مكتب اشتراك بالمترو موزعين على المحطات القريبة من المعاهد والمدارس، وتعمل من الساعة السابعة صباحًا وحتى الرابعة مساء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك