كلوب: لم نتوقع تألق صلاح سريعا - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 9:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلوب: لم نتوقع تألق صلاح سريعا

أحمد غنيم
نشر في: السبت 23 سبتمبر 2017 - 11:31 ص | آخر تحديث: السبت 23 سبتمبر 2017 - 3:02 م

اعترف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بأنه لم يكن يتوقع تألق محمد صلاح جناح الفريق بهذا الشكل السريع مع بداية الموسم الحالي.

وقال كلوب في تصريحات لموقع ناديه الرسمي:  "لعب صلاح بشكل أفضل مما كان بإمكان أي أحد تخيله، إنه لاعب ممتاز وكنا مقتنعين به من البداية ولذلك تعاقدنا معه".

وتابع: "اعتقد أن الأمر كان صعبا عليه في أول مباراة له بالدوري الإنجليزي والتي جاءت ضد واتفورد، حيث أن المواجهة كانت صعبة من الناحية البدنية، غير أنه استطاع التغلب على الشكوك التي حامت حوله".

وأضاف: "صلاح الآن أكثر استقرارا، هو كان طفلا خلال تجربته السابقة في تشيلسي، لكن الوضع اختلف الآن، لقد نضج كثيرا، طريقة لعبه والتحاماته تحسنت، كل شيء أصبح أفضل بالنسبة له".

وأتم: "لا أشعر بالمفاجأة مما يقدمه صلاح، ومع ذلك، فإنني أعتقد بأنه مع مرور الوقت سنرى أداء أفضل وأفضل منه بشكل كبير".

وانتقل صلاح إلى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من روما مقابل 42 مليون يورو.

ونجح صلاح منذ انطلاق الموسم في تسجيل أهداف ببطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا. 

من ناحية أخرى، أكد كلوب استمرار دعمه للاعب خط وسطه الإنجليزي أليكس أوكسليد تشامبرلين، والذي بات قطاعات من جماهير ليفربول تصفه بالمنحوس على خلفية فشل الفريق في تحقيق أي انتصار منذ انتقاله إليه قادما من أرسنال، حيث خسر أمام مانشستر سيتي وتعادل ضد بيرنلي في "البريميير ليج"، فضلا عن الهزيمة أمام ليستر سيتي في كأس الرابطة المحترفة، والتعادل مع إشبيلية في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب: "هذا هو عالم كرة القدم، أستطيع أن أتخيل ما تعرض له تشامبرلين، هو واجه سوء حظ، ولكن ليس هناك شك حول إيماني بقدراته".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك