بيومي : توقعت فوز الأهلي في قلب رادس ..وازارو أحد نجوم المباراة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيومي : توقعت فوز الأهلي في قلب رادس ..وازارو أحد نجوم المباراة

محمد كمال
نشر في: السبت 23 سبتمبر 2017 - 11:11 م | آخر تحديث: السبت 23 سبتمبر 2017 - 11:11 م

أكد خالد بيومي المحلل الكروي الشهير أن فوز الأهلي على الترجي كان متوقعاً ، خاصة وأن النادي الأهلي من الأندية القليلة في العالم التي تستطيع الفوز تحت ضغوط نتيجة مباراة الذهاب .

وقال بيومي في تصريحات خاصة للشروق أنه كان واحداً من القللائل الذين تنبأوا بفوز الأهلي منذ نهاية مباراة الذهاب ، مشيراً إلى قدرة الأهلي على قلب النتائج لصالحه في أي وقت وتحت اي ظرف .

وأضاف بيومي أن فوز الأهلي جاء لعدة إسباب ، مبيناً أن الترجي كان مهزوزاً إلى حد كبير لعدة عوامل .

وقال بيومي أن المدرب فوزي البنزرتي أخطا في التشكيل منذ البداية حيث سمح بوجود مساحات في خط وسطه ، بالإضافة إلى الإفراط في الضغط الهجومي رغم حاجته إلى هدف وحيد للتأهل .

وأشار بيومي أن حسام البدري لعب مباراة أكثر من رائعة ولعبت تغيراته خلال المباراة دوراً كبيراً في حسم النتيجة لصالح الأهلي .

وتابع بيومي أن وليد ازارو هو أحد أهم مفاتيح الفوز رغم إضاعته لفرصة سهلة في اللقاء ، مطالباً جماهير الأهلي بالصبر على اللاعب المغربي الذي يحتاج إلى هز الشباك من أجل إستعادة الثقة .

وقال بيومي أن ازارو لعب دوراً كبيراً في الفوز بتحركاته الممتازة في إرباك دفاع الترجي ، حيث أكد أن تحركات ازارو كانت ناجحة بنسبة تترواح بين 75 و 80 بالمئة.

وفاز الأهلي على الترجي بهدفين مقابل هدف ، ليتأهل إلى مواجهة الفائز من أهلي طرابلس الليبي والنجم الساحلي التونسي في قبل نهائي دوري ابطال افريقيا .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك