سقوط فتاة من الطابق الثالث بطور سيناء.. والإسعاف تتأخر 20 دقيقة عن الوصول - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سقوط فتاة من الطابق الثالث بطور سيناء.. والإسعاف تتأخر 20 دقيقة عن الوصول

رضا الحصري:
نشر في: الأحد 23 سبتمبر 2018 - 12:11 م | آخر تحديث: الأحد 23 سبتمبر 2018 - 12:11 م

عثر أهالي مدينة طور سيناء على فتاة في العقد الثاني من العمر، ملقاة أمام عمارة 1 في حي الزهراء، غارقة في الدماء، بالقرب من الساعة الثامنة والنصف صباحاً، حيث تعرف الأهالي عليها، قائلين أنها تعيش مع أسرتها في الطابق الثالث.

وتلقى مدير أمن جنوب سيناء أحمد عقيل، بلاغاً من اللواء مدحت السقا مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بسقوط فتاة تدعى حنين صبري، 17 سنة، وطالبة بمدرسة التمريض من شرفة منزلها في الطابق الثالث، كما تم إخطار الإسعاف التي تأخرت نحو 20 دقيقة في الوصول إلى موقع الحادث، وتم نقل الفتاة إلى مستشفى الطور العام.

وقال أستاذ التخدير بطب عين شمس، الدكتور محمد حامد، أحد شهود العيان، إنه أثناء مروره بالمنطقة سمع صوت الفتاة عقب سقوطها واتجه إلى مكان الحادث وحاول تهدئة الفتاة التي كانت تتألم، وقام بمساعدة المسعفين في نقلها إلى مستشفى الطور العام، وسط حالة من الغضب بين المواطنين بعد تأخر الإسعاف في الوصول ونقل الفتاة.

وفي سياق متصل انتقلت قوة من مباحث قسم شرطة الطور لمعاينة موقع الحادث وسماع أقوال الشهود، حيث قال الأهالي أنهم سمعوا صوت الفتاة تصرخ إثر سقوطها، وتبين أنها سقطت من شرفة المنزل، ما أدي إلى اتصالهم بوالد الفتاة ووالدتها لإخطارهم بالحادث لأنهم كانوا قد ذهبوا الي عملهم.

وأكدت المعاينة الأولية لموقع الحادث أن الفتاة سقطت أثناء تنظيف الشرفة وليس هناك شبهة جنائية،حيث تتمتع الفتاة وأسرتها بسيرة حسنة بين الجميع، وعلى الفور تم إخطار النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك