رئيس جامعة جنوب الوادي يشارك في مهرجان «الدراجات الهوائية» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة جنوب الوادي يشارك في مهرجان «الدراجات الهوائية»

حمادة عاشور:
نشر في: الأحد 23 سبتمبر 2018 - 3:33 م | آخر تحديث: الأحد 23 سبتمبر 2018 - 3:33 م

شارك الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، اليوم الأحد، في مهرجان سباق الدراجات الهوائية، والذي نظمته كلية التربية الرياضية، بالاشتراك مع الإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية.

وتقدم رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة سباق الدراجات، والذي انطلق من أمام بوابة الجامعة بمنطقة المساكن وحتى كلية التربية الرياضية بمشاركة 50 متسابقا، بحضور الدكتور يوسف الغرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور علي الدين القصبي منسق عام الأنشطة الطلابية.

وأكد رئيس الجامعة أن الجامعة تولي اهتماما كبيراً بالأنشطة الطلابية؛ لأنها تساهم في تكوين شخصية الطالب وتجعله دائماً في رفاهية من ممارسة هذه الأنشطة، وأن الرياضة شئ هام في حياة الإنسان لأنها تساهم في بناء الجسم وارتقاء الفكر.

ومن جانبه، أعرب الدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة، عن سعادته بمشاركة الطلاب في سباق الدراجات، موضحا أن هذه الرياضة لها دور كبير في اكتساب الحيوية والنشاط وتقوية العضلات، وحيا كلية التربية الرياضية على دورها المتميز في كافة الأنشطة وتنظيم هذا المهرجان.

وأشاد الدكتور أحمد كمال نصاري عميد كلية التربية الرياضية بالروح العالية والمنافسة المتميزة للطلاب، مشيرا إلى أن حرص رئيس الجامعة ونائبه على المشاركة ساهم في زيادة المنافسة في هذا السباق.

وفي نهاية المهرجان، قام رئيس الجامعة بتسليم الجوائز للفائزين، حيث فاز بالمركز الأول الطالب عبدالرحمن مجدي نور الدين، وجاء في المركز الثاني الطالب محمود محمد أبو المجد، وحل في المركز الثالث الطالب كريم سيد علي، والمركز الرابع الطالب كرم عبدالسميع، والمركز الخامس الطالب أحمد متولي أحمد، والمركز السادس الطالب عمر جمال محمد، والمركز الثامن الطالب طه محمد طه، بينما فازت بالمركز الأول من الطالبات: غادة النجار أحمد من كلية العلاج الطبيعي، وحلت بالمركز الثاني الطالبة أسماء محمود صبري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك