برشلونة يسعى لمواصلة التوهج بالليجا في «ديربي كتالوني» أمام جيرونا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

برشلونة يسعى لمواصلة التوهج بالليجا في «ديربي كتالوني» أمام جيرونا

د ب أ
نشر في: الأحد 23 سبتمبر 2018 - 1:02 م | آخر تحديث: الأحد 23 سبتمبر 2018 - 1:02 م

يواجه فريق برشلونة ضيفه جيرونا اليوم الأحد في ديربي إقليم كاتالونيا بالجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، في الوقت الذي تتواصل فيه المناقشات بشأن إقامة مباراة الدور الثاني بين الفريقين بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويسعى ريال مدريد لمواصلة الضغط على فريق برشلونة، المتصدر، عندنا يستضيف فريق إسبانيول بعد غد السبت.

مباراة برشلونة التي ستقام على ملعب جيرونا في الدور الثاني من الدوري باتت موضوعا ساخنا للنقاش خاصة وأن رابطة الدوري الإسباني تسعى لنقل المباراة لتقام في مدينة ميامي في يناير المقبل، ولكن مباراة الدور الأول لديربي إقليم كاتالونيا ستقام يوم الأحد المقبل بملعب كامب نو كالمعتاد.

ويسعى برشلونة، الذي يدربه إرنستو فالفيدري، لتحقيق العلامة الكاملة في الدوري والفوز في المباراة الخامسة على التوالي، عندما يستضيف جيرونا الذي سيحظى بدعم 1200 مشجع سيحضرون المباراة مجانا.

ووافق هؤلاء الجماهير على صفقة حضور هذه المباراة مجانا بدلا من السفر إلى الولايات المتحدة في مباراة الدور الثاني ، والتي دائما ما تكون متضمنة في التذاكر الموسمية.

ولكن ربما تفسد متعتهم مثلما حدث في الموسم الماضي، عندما قدم برشلونة أفضل مستوياته وتغلب على جيرونا 6 / 1 بملعب كامب نو، وقدم ميسي على وجه التحديد أداء مميزا وسجل خلال تلك المباراة ثلاثة أهداف (هاتريك).

وقدم النجم الأرجنتيني اداء متميزا في مباراة فريقه أمام أيندهوفن الهولندي يوم أمس الأول الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا وسجل ثلاثة أهداف في المباراة التي فاز بها برشلونة برباعية نظيفة، وبدون أي مفاجآت سيكون اللاعب مصدر الخطورة مرة أخرى.

وقال إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة :"من الرائع ان يتواجد ليونيل ميسي في فريقك خاصة وأنه سيكون مشكلة كبيرة لأي فريق لا يلعب له".

ويقدم عثمان ديمبلي، الذي سجل هدفا في مباراة أيندهوفن، بداية رائعة هذا الموسم بعد أن واجه المشكلات في عامه الأول مع الفريق عقب انضمامه لللفريق في 2017 قادما من بوروسيا دورتموند الألماني.

ولكن الجناح الفرنسي سجل أهدافا حاسمة لبرشلونة وأخيرا بدأ اللاعب يتألق مع الفريق. 

ومن المقرر أن يشارك ديمبلي بجوار ليونيل ميسي ولويس سواريز في التشكيلة الأساسية للفريق أمام جيرونا.

وقال فالفيردي :"ديبملي يقوم بعمل جيد ويسجل أهدافا مهمة ولكن هذا يأتي من العمل الشاق".

وأضاف :" إنه يعمل بقوة، يحاول مساعدة الفريق وهو شخص قادر على احداث خلل في المنافس. لديه هذه الاستمرارية في الفريق الآن، وهو ما يساعدنا ولكنه استحق هذا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك