يوسف: مواجهة النجمة اللبناني الأهم في الفترة الحالية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يوسف: مواجهة النجمة اللبناني الأهم في الفترة الحالية

محمود باهي
نشر في: الأحد 23 سبتمبر 2018 - 1:27 م | آخر تحديث: الأحد 23 سبتمبر 2018 - 1:44 م

حدد محمد يوسف المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة أولويات الجهاز الفني في الفترة القادمة بعد الفوز على حوريا كوناكري الغيني برباعية، والتأهل لملاقاة وفاق سطيف الجزائري في قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال يوسف: "الأهلي يعيش حالة من التركيز في جميع البطولات التي يشارك بها، مواجهة حوريا صفحة وانطوت، والآن مباراة النجمة أهم، فهي صعبة للغاية، لأننا نسعى لحسم التأهل من لبنان بعد التعادل السلبي في برج العرب".

وأضاف أن الجهاز واللاعبين بدأوا من الآن التركيز في مباراة النجمة التي ستقام يوم الخميس المقبل في إياب دور الـ32 بكأس العرب للأندية الأبطال.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن إقامة مباراة العودة أمام حوريا كوناكري على ملعب السلام، ساهم في تقديم أداء ونتيجة جيدة أمام الفريق الغيني، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشار إلي أن الجماهير دائما ما تكون كلمة السر في انتصارات الفريق، وأن مساندتهم ودعهم للأهلي ساهم في تحقيق البطولات، والجهاز الفني واللاعبين  يجتهدون دائما لرسم البسمة علي وجوهم من خلال الانتصارات في المباريات الرسمية والفوز بالألقاب.

وشدد المدرب العام للأهلي على أن الفريق أمامه أهداف واضحة يسعى إليها، وأن بطولة كأس العرب للأندية الأبطال أحد أهم البطولات التي يشارك بها الفريق والتي تحظي باهتمام ورغبة في مواصلة المشوار البطولة.

وجدد يوسف، تأكيده على أن خروج فرق قوية من دوري أبطال إفريقيا، كان ورقة ضغط على الأهلي، ولكن الفريق استطاع أن يتخطى حوريا، ويحسم تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأتم: "الجماهير كان لها الدور الأبرز في التأهل، ونعدهم بالفرحة الأكبر باللقب التاسع يوم 9 نوفمبر المقبل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك