مصرع تلميذ دهسا بالأقدام بسبب الصراع على «المقعد الأول» بالدقهلية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع تلميذ دهسا بالأقدام بسبب الصراع على «المقعد الأول» بالدقهلية

رانيا علي:
نشر في: الأحد 23 سبتمبر 2018 - 3:29 م | آخر تحديث: الأحد 23 سبتمبر 2018 - 3:29 م

لقي تلميذ بالصف الثالث الابتدائي في مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، مصرعه داخل مدرسة الزهراء الابتدائية، على السلم؛ أثناء التدافع بين التلاميذ للحاق حجز المقاعد الأولى داخل الفصول.

تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية إخطارا بوصول طفل ابتدائي بزيه الرسمي إلى وحدة طب أسرة قرية أحمدية أبو الفتوح، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة وغير قادر على التنفس، وتوفي فور وصوله الوحدة. وتبين أن سبب وفاة التلميذ «إبراهيم حسن عبد ربه» دهسه تحت أقدام زملائه والتدافع بدون انتظام.

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة لاتخاذ إجراءاتها اللازمة.

وعلى جانب آخر، تسبب التدافع وازدحام الفصول وتكدسها بالتلاميذ وأولياء الأمور في سقوط تلميذة بالصف الأول في مدرسة ديسط الابتدائية بمركز طلخا، على وجهها ونزفت أنفها.

وأشار أحمد بدر، ولي أمر التلميذة، إلى أن المبنى يضم مدرستين ديسط والكمال تم توحيدهم، والفصل به أكثر من 70 تلميذا، مضيفا: «تلك الكثافة جلعتنا مصرين على اصطحاب ابنتنا لضمان تمكينها من الجلوس في مقعد مناسب».

وفي السياق ذاته، أكد خيري سيد أحمد مدير إدارة طلخا التعليمية، لـ«الشروق» أنه لم يتلق شكاوى بخصوص إصابة تلميذة، لافتا إلى أن المدرسة ذات كثافة طلابية عالية لأنها «مبنى كبير».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك