محافظ سوهاج: إقامة 4 محطات للوقود وافتتاحها في يناير القادم - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ سوهاج: إقامة 4 محطات للوقود وافتتاحها في يناير القادم

أرشيفية
أرشيفية
سوهاج - أ ش أ
نشر في: الخميس 23 أكتوبر 2014 - 9:49 م | آخر تحديث: الخميس 23 أكتوبر 2014 - 9:49 م

قال محافظ سوهاج اللواء محمود عتيق، إنه سيتم إقامة 4 محطات للوقود بالمحافظة وافتتاحها للعمل خلال شهر يناير القادم، مؤكدًا أن المحافظة ستشهد انفراجة في أزمة نقص بنزين 80 خلال الأيام القليلة القادمة.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ، مساء اليوم الخميس، برؤساء مجالس إدارات شركات مصر والتعاون والنيل للبترول لمناقشة إقامة محطات جديدة للوقود ورفع كفاءة عدد من المحطات الأخرى بالمحافظة.

وأضاف عتيق، أن اللقاء استهدف إيجاد حلول عاجلة وسريعة للقضاء على مشكلة نقص البنزين المتفاقمة بالمحافظة، وأنه تم الاتفاق على نقل مستودع تخزين الوقود الموجود داخل الكتلة السكنية بمدينة سوهاج وإقامة مستودع بديل ذو سعة تخزينية أكبر بمنطقة أخرى بعيدة عن المساكن وتشغيل المستودع بنهاية العام الجاري.

وأشار إلى أنه سيتم من خلال المستودع الجديد توفير الكميات اللازمة من المنتجات البترولية، خاصة بنزين 80 لتخفيف التكدس أمام محطات الوقود مع ضمان قيام مديرية التموين بالمحافظة بإحكام الرقابة على المحطات لمنع تسريب البنزين وبيعه في السوق السوداء.

وطالب المحافظ رؤساء مجالس إدارات شركات البترول بإيجاد حل لمشكلة نقص العربات التي تقوم بتوزيع البنزين على المحطات مما يتسبب في حصول محطات على البنزين يوميًا وحصول محطات أخرى عليه مرة كل أسبوعين أو كل شهر مما يتسبب في تكدس السيارات أمام المحطات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك