ممثلة أفلام إباحية تتهم ترامب بابتزازها - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ممثلة أفلام إباحية تتهم ترامب بابتزازها

جيسيكا  وترامب
جيسيكا وترامب

نشر في: الأحد 23 أكتوبر 2016 - 6:25 م | آخر تحديث: الأحد 23 أكتوبر 2016 - 7:40 م

جيسيكا درايك: قطب العقارات طلب منى ممارسة الجنس مقابل 10 آلاف دولار عام 2006


اتهمت ممثلة أفلام إباحية أمريكية أمس، المرشح الجمهورى فى انتخابات الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، بأنه اقترح عليها ممارسة الجنس مقابل المال، مشيرة إلى أنه عرض عليها مبلغ 10 آلاف دولار لكى تنضم إليه فى غرفته داخل فندق.
وقالت جيسيكا درايك خلال مؤتمر صحفى فى لوس أنجلوس، جنوب غربى الولايات المتحدة، ترافقها المحامية المتخصصة فى قضايا التشهير بحق النساء، جلوريا أولريد، إنها التقت ترامب أثناء بطولة للجولف فى بحيرة تاهو بكاليفورنيا عام 2006.
وأضافت المرأة الشابة أن ترامب دعاها للانضمام إليه فى غرفته داخل الفندق، مشيرة إلى أنها قصدت غرفته برفقة امرأتين أخريين.
وروت درايك أن ترامب الذى كان مرتديا ملابس نوم، أقدم على معانقتهن «بشدة» وتقبيلهن «من دون أن يطلب موافقتهن».
وشرحت درايك أنه بعد عودتها إلى غرفتها، اتصل بها ترامب لكى تنضم إليه مجددا، لافتة إلى أنه سألها «ماذا تريدين؟ كم؟». وبعد أن رفضت دعوته، ذكرت درايك أنها تلقت اتصالا آخر من ترامب أو من رجل آخر، عارضا عليها مبلغ عشرة آلاف دولار فضلا عن إمكانية استخدام الطائرة الخاصة بقطب العقارات للعودة إلى لوس أنجلوس.
أما المحامية التى تدافع أيضا عن امرأتين أخريين تتهمان المرشح الجمهورى بالقيام بسلوك جنسى من دون موافقتهما، فأظهرت أمام الصحفيين صورة لترامب ودرايك خلال بطولة الجولف.
ورفض فريق حملة المرشح الجمهورى من جهته هذه الاتهامات، وقال فى بيان «هذه القصة سخيفة وزائفة تماما، ترامب لا يعرف هذه المرأة، ولا يتذكرها ولا يهتم أيضا بمعرفتها».
فيما قال المرشح الجمهورى نفسه خلال تجمع فى بنسيلفانيا (شرق) «هذا لم يحصل أبدا. أبدا. جميع هؤلاء الكاذبات ستتم ملاحقتهن قضائيا بعد الانتخابات».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك