«المرور»: مصابو انقلاب أتوبيس المريوطية من المجندين - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المرور»: مصابو انقلاب أتوبيس المريوطية من المجندين

انقلاب أتوبيس المريوطية
انقلاب أتوبيس المريوطية
كتب- وليد ناجي ومصطفى حمدي
نشر في: الأحد 23 أكتوبر 2016 - 12:45 م | آخر تحديث: الأحد 23 أكتوبر 2016 - 12:45 م
أصيب 15 مجندًا بالقوات المسلحة في انقلاب أتوبيس أعلى الطريق الدائري بمنطقة المريوطية، ما أدى إلى تعطل حركة المرور وظهرت كثافات مرورية للعديد من السيارات، للمتجه من الطريق الدائري إلى مناطق الجيزة، وعلى الفور سارعت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى الهرم ومستشفى بولاق.

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، بلاغا من غرفة النجدة، بالحادث، وانتقل رجال المرور بإشراف اللواء طارق حجاج مدير إدارة الجيزة للمرور إلى موقع الحادث لإزالة الحطام وتسيير حركة السيارات.

أكد مصدر أمني لـ "الشروق" أن الحادث وقع بسبب توقف مفاجئ لسيارة أمام أتوبيس "سياحي" يحمل 56 مجندًا قادم من طنطا، ما أدى لانقلابه وإصابة 15 شخصًا ممن كانوا بداخه.

فيما ذكرت الإدارة العامة للمرور في بيان لها "إنه بتاريخ اليوم وعلى طريق الدائري "القوس الغربي" بناحية وصلة المريوطية اتجاه منزل الصحراوي، وأثناء سير السيارة رقم "ب و أ 5671" أتوبيس تابع لشركة غرب الدلتا يحمل 56 مجندًا متجهين إلى سيدي براني، فوجئ قائده بانحراف سيارة نقل مجهولة عليه لنزولها منزل الطريق الصحراوي، ما أدى لاختلال عجلة القيادة في يده وانقلابه على يمين الطريق."

وأضاف البيان أنه "نتج عن الحادث تلفيات في الأتوبيس وإصابة 15 مجندًا تابعين للقوات المسلحة، وتم نقلهم إلى مستشفى الهرم وبولاق الدكرور".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك