فيديو.. طارق الشناوي: «محمود عبدالعزيز» هو من طلب منع الزيارة عنه - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. طارق الشناوي: «محمود عبدالعزيز» هو من طلب منع الزيارة عنه

محمود عبدالعزيز فى لقطة من فيلم العار
محمود عبدالعزيز فى لقطة من فيلم العار
مارينا نبيل
نشر في: الأحد 23 أكتوبر 2016 - 7:16 م | آخر تحديث: الأحد 23 أكتوبر 2016 - 7:16 م

ناشد الناقد الفني طارق الشناوي، وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية، بتحري الدقة والصدق في نشر أي أخبار عن الحالة الصحية للفنان محمود عبد العزيز، قائلًا: «بعض الأخبار تُنشر وتفتقد الصدق والإحساس الإنساني».

وشدد «الشناوي»، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «أخبار الفن»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي إكسترا»، مساء الأحد، على ضرورة احترام الخصوصية الشخصية لـ«عبد العزيز»، وعدم إثارة الرعب والقلق في أنفس أسرته، موضحًا «محمود هو من اتخذ قرار منع الزيارة عنه، وموعد فتح الزيارت لجمهوره و أصدقائه سيحدده قريبًا».

وأكد أن لا أحد يملك القدرة على الإدلاء بإجابات طبية توضح تفاصيل الحالة الصحية لـ«الساحر»، وحتى الأطباء المعالجين له؛ لالتزامهم بقسم المهنة، والذي ينص على احترام سرية حالة المريض، متابعًا: «نحن نتعرف على تطورات الحالة الصحية لمحمود، عن طريق ما يكتبه ابنه محمد، وهو يطمئنا أن الأمور تحت السيطرة».

وجدد مطالبته بالابتعاد عن الشائعات، مضيفًا «من يحب الفنان محمود عليه الدعاء له بالشفاء، فهذا أكثر ما يسعده، ويساعده على تخطي الأزمة».

وكان الفنان محمود عبد العزيز، تعرض لأزمة صحية نتيجة معاناته من الأنيميا «فقر الدم» منذ فترة، وأصيب خلال الأيام الماضية بحالة إرهاق شديد نتيجة السفر، ما تسبب في نقص الهيموجلوبين، ويخضع حاليًا للعلاج.

 

  



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك