خالد الصاوي ينعي الشهيد «عادل رجائي» ويعزي حرمه - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 1:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خالد الصاوي ينعي الشهيد «عادل رجائي» ويعزي حرمه

الفنان خالد الصاوي - ارشيفية
الفنان خالد الصاوي - ارشيفية
كتبت: ريهام عامر
نشر في: الأحد 23 أكتوبر 2016 - 1:03 م | آخر تحديث: الأحد 23 أكتوبر 2016 - 1:03 م
توجه الفنان خالد الصاوي بخالص العزاء إلى حرم الشهيد عميد أركان الحرب "عادل رجائي" قائد الفرقة التاسعة مدرعات، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب «الصاوي» في تدوينته: "يتوجه الفنان خالد الصاوي واأرة المكتب بخالص العزاء إلى حرم الشهيد عميد أركان حرب عادل رجائي وإلى قواتنا المسلحة والشعب المصري والذي زف إلى السماء بجوار الشهداء على إثر إطلاق النار الغادر عليه أمام منزله".

وتابع «الصاوي»: "لمن لا يعرف الشهيد البطل عادل رجائي هو من كان مسؤولا عن تأمين مداخل ومخارج القاهرة يوم أن أسقط الشعب مرسي، كما أنه كان قائد الفرقة 9 مدرعات، والتي كانت صاحبة اليد القوية بقيادته للكشف عن الأنفاق السرية لتهريب الأسلحة إلى سيناء والتخلص منها، بمعنى أدق الشهيد عادل رجائي كان شوكة حادة في ظهر الجماعات الإرهابية ولكنه ليس الشوكة الأخيرة أو الوحيدة، فجنودنا وقاداتهم البواسل لن يغمض لهم جفن حتى تدفن آخر يد ترفع السلاح لتهديد أمن المصريين".

يُذكر أن العميد أركان حرب "عادل رجائي إسماعيل"، قائد الفرقة التاسعة مدرعة بالقوات المسلحة، قد استشهد، صباح اليوم السبت، وذلك أمام منزله بمدينة العبور، أثناء توجهه للعمل، وأعلنت حركة "لواء الثورة" التابعة لجماعة "الاخوان المسلمين"، عن مسئوليتها عن اغتياله.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك