مسؤول بـ«أورانج»: ملتزمون بضخ استثمارات جديدة في السوق المصرية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مسؤول بـ«أورانج»: ملتزمون بضخ استثمارات جديدة في السوق المصرية

شركة اورنج
شركة اورنج
كتب - أحمد عواد
نشر في: الأحد 23 أكتوبر 2016 - 11:43 ص | آخر تحديث: الأحد 23 أكتوبر 2016 - 11:43 ص

قال نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات «أورانج» ورئيس مجلس إدارة عمليات الشركة في أفريقيا والشرق الأوسط، برونو متلنج، إن مجموعة أورانج ملتزمة بضخ المزيد من الاستثمارات في السوق المصرية وخاصة أن حجم أعمال شركة "أورانج مصر" يمثل 25% من حجم أعمال المجموعة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأضاف متلنج، في تصريحات له اليوم، أن اهتمام مجموعة أورانج بزيادة الاستثمارات في مصر يأتي من ثقتها في أنها تستثمر في المكان الصحيح، وأن مجموعة أورانج تعتبر مصر من أهم الأسواق التي يجب التواجد فيها بقوة، وذلك بدافع حرصنا على تقديم كل ما هو جديد في عالم الاتصالات لعملائنا في مصر.

وفي سياق متصل، استقبل المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات، اليوم الأحد، برونو متلنج نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أورانج ورئيس مجلس إدارة عمليات الشركة في أفريقيا والشرق الأوسط، جون مارك هاريون المدير التنفيذي، حيث تم خلال اللقاء بحث ومناقشة الخطط المستقبلية لشركة أورانج في مصر بعد حصولها على ترخيص تقديم خدمات الجيل الرابع للمحمول.

وأكد القاضي أن قطاع الاتصالات المصري قطاع جاذب للاستثمار، وأن الدولة حريصة على تقديم كافة التسهيلات لجذب المزيد من الاستثمارات لكافة القطاعات، وعلى رأسها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي يعد أحد أهم قاطرات التنمية للاقتصاد المصري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك