تامر أمين يطالب «الأهلاوية» باحترام مشاعر الوطن: مازلنا في حالة حداد - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 2:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تامر أمين يطالب «الأهلاوية» باحترام مشاعر الوطن: مازلنا في حالة حداد

نور رشوان
نشر في: الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 8:41 م | آخر تحديث: الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 8:41 م
أعرب الإعلامي تامر أمين، عن سعادته بفوز فريق النادي الأهلي على فريق النجم الساحلي، وتأهله للدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال «أمين»، في برنامجه «الحياة اليوم»، الذي يعرض على فضائية «الحياة»، مساء الاثنين، إن «هناك حالة فرحة كبيرة؛ بسبب الانتصار المدوي الذي حققه الأهلي، فهذا الانتصار استثنائي؛ لأنه لم يحلم أحد قبل المباراة بهذه النتيجة؛ بسبب غياب العناصر الأساسية في الأهلي»، مضيفًا: «تحول المباراة إلى مهرجان أهداف لم يكن متوقع».

وأضاف: «بخلاف أن الأهلي صاحب السعادة وصانع البهجة، إلا أنه أيضًا مؤسسة منضطبة، فأي لاعب يرتدي فانلة هذا النادي يصبح منضبطًا؛ لتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير».

وتابع حديثه، قائلًا: «الفرحة كانت كبيرة بالأمس؛ لأن المصريين كان بداخلهم وجع وألم بسبب حادث الواحات، ورغم أنني أهلاوي وأقدر هذه الفرحة إلا أنني لدي ملحوظة، وهي أن الأهلاوية بالغوا في الاحتفال والفرحة، وأتمنى أن يحترموا مشاعر الوطن ومشاعر الناس؛ لأننا مازلنا في حالة حداد، وهناك بيوت لازالت تستقبل العزاء في أبنائها».

وكان فريق النادي الأهلي قد فاز على فريق النجم الساحلي التونسي بستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، أمس الأحد، على استاد «برج العرب»، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليضمن بذلك التأهل للدور النهائي من البطولة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك