وكيل آزارو يهدد بشكوى الأهلي للفيفا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل آزارو يهدد بشكوى الأهلي للفيفا

نديم ناجي
نشر في: الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 12:19 م | آخر تحديث: الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 12:19 م

هدد شادي الهادي وكيل اللاعب وليد أزارو لاعب النادي الأهلي بتقديم شكوى رسمية الى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وذلك لعدم حصوله على المستحقات المالية من صفقة اللاعب المغربي.

ووفقًا لصحيفة " كود" المغربية أشارت ان شادي الهادي وسيط الصفقة حاول خلال الفترة الماضية التواصل مع إدارة الأهلي للحصول على مستحقاته المالية الا ان اتصالاته قوبلت بالتجاهل.

وأوضحت الصحيفة ان وكيل أزارو، اتهم إدارة الأهلي انها السبب في الأزمة بسبب تعمدها ادخال أحد وكلاء اللاعبين في الصفقة بالرغم من انه كان الباديء بعرض اللاعب على علاء ميهوب مدير لجنة الاحصاء والتحليل بالأهلي، والذي استشهد بتصريحاته في احد البرامج الإذاعية والتي أكد خلالها انه وكيل اللاعب.

وأوضحت الصحيفة المغربية، ان شادي الهادي اجتمع مع محمود طاهر رئيس الأهلي ووعده بصرف مستحقاته المالية، لكن الأخير تجاهل الرد على اتصالاته في الفترة الأخيرة، الأمر الذي دفعه للتهديد بمقاضاة اللاعب والنادي وتقديم كافة الاوراق لاتحاد الكرة المغربي، تمهيدًا لرفع شكوى رسمية للاتحاد الدولي.

وأختتم شادي الهادي تصريحاته، بان إدارة الأهلي لم تكن تعلم شيئا عن اللاعب وانه بالتعاون مع شريكه المغربي عزيز الشافعي تم التنسيق من اجل التعاقد مع أزارو وفي النهاية تم إدخال وكيل أخر في التفاوض والتعاقد مع اللاعب المغربي ورفض الأهلي صرف مستحقاته المالية ونسبته من الصفقة في الوقت اليذ تم صرف مبالغ مالية أخرى لوكيل أخر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك