«الأسد» يكرم المنتخب السوري - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الأسد» يكرم المنتخب السوري

خالد عامر
نشر في: الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 4:51 م | آخر تحديث: الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 4:51 م

استقبل الرئيس السوري بشار الأسد منتخب سوريا الأول لكرة القدم صباح اليوم – الإثنين – لتكريمهم على المستوى الجيد الذي ظهروا به خلال التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم المقرر إقامته في روسيا 2018 المقبل.

المنتخب تمكن من الصعود من مجموعته ليلعب مباراة ملحق، وتمكن من التعادل في مباراة الذهاب في ماليزيا – التي تستضيف مباريات نسور قاسيون – إيجابياً بهدف لمثله، قبل أن يخسر في أستراليا بهدفين لهدف، وكان قاب قوسين أو ادنى من التعادل وضمان التأهل إلى الدور الاخير من التصفيات.

الرئيس السوري، على الرغم من كل ما يحدث في سوريا – حرص على استقبال لاعبي المنتخب، والتأكيد لهم على فخره وفخر الشعب السوري بهم، وامتنانه للمستوى الرائع الذي ظهروا به وتمثيلهم للكرة السورية بشكل مشرف.

وقال "الأسد" خلال الجلسة التي تمت صباح اليوم: " نحن فخورين بكم دائماً.. كل مواطن سوري وأنا منهم كنا نتمنى أن يتحقّقّ الحلم ونرى فريقنا ينافس على كأس العالم.. لكن النقطة الأهم بالنسبة لنا هي المستوى غير المسبوق الذي تمكن من الوصول إليه في ظروف صعبة."

وأضاف الرئيس السوري قائلاً: "أنا متأكد أن الفريق الوطني أثناء لعبه كان يفكر مثله مثل كل مواطن سوري بأن يحقق أو يحاول تحقيق الإنجاز .. بأنه سيكون رديفاً ومكمّلاً لعمل القوات المسلحة، ما رأيناه من الفريق وما نراه بكل مجالات الحياة يدل على حيوية الشعب السوري وعلى تصميمه وعلى ثباته وعلى وطنيته، تصميمه على تجاوز الحرب بكل الوسائل وبكل الأساليب، والرياضة واحدة من هذه الوسائل"



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك