زوجة تدعي اختطافها وتطلب فدية من زوجها بمساعدة عشيقها - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زوجة تدعي اختطافها وتطلب فدية من زوجها بمساعدة عشيقها

الفيوم ــ مصطفى البنا
نشر في: الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 5:17 م | آخر تحديث: الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 5:17 م

كشفت مباحث الفيوم، غموض واقعة اختفاء زوجة عن منزلها وطلب فدية 450 ألف جنيه من زوجها لتحريرها، وتبين أن المجنى عليها على علاقة غير شرعية بالمتهم بعدما هربت معه إلى محافظة الغربية، واختلقا واقعة الاختفاء لابتزاز الزوج.

تلقى مدير أمن الفيوم خالد شلبى، إخطارا يفيد بتقدم «عيد إ. ر»، 30 عاما، عامل، ومقيم فى قرية دفنو، بتغيب زوجته «مى ج ك»، 18 عاما، طالبة، عقب نزولها من منزل الزوجية، مؤكدا أنه تلقى اتصالا هاتفيا من مجهول يطلب منه فدية قدرها 450 ألف جنيه نظير إطلاق سراح زوجته.

وبالفحص وإجراء التحريات وتتبع هاتف المتغيبة، تبين أنها قامت باستبدال شريحة هاتفها بشريحة أخرى، وتواصلت من خلالها مع شاب تعرفت عليه من خلال الفيس بوك، وكان نطاق المتصلة منطقة روض الفرج فى القاهرة، ونطاق متلقى الاتصال مدينة طنطا فى الغربية، وتبين من خلال التتبع وجودهما فى مدينة طنطا.

وكشفت التحريات ارتباط الزوجة بعلاقة صداقة عبر مواقع «فيس بوك» مع أحد الأشخاص يدعى «رائد خ م»، 20 عاما، ومقيم بالحامول فى محافظة كفر الشيخ، وتبين أنه هو من يستخدم هاتف المساومة، وأنهما اتفقا سويا على اختلاق واقعة الاختطاف ومساومة زوجها، لرغبتها فى الانفصال عنه لارتباطها به فى سن حديثة، ثم توجها لمدينة طنطا في الغربية للاختباء.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما فى أحد الأكمنة التى أشارت التحريات إلى ترددهما عليها بمحافظة الغربية، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة، وحرر عنها المحضر رقم 4344 إدارى، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك