اعتماد أكبر حركة تغيرات بالإدارات الهندسية والتنظيم والأملاك - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 6:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اعتماد أكبر حركة تغيرات بالإدارات الهندسية والتنظيم والأملاك

أسوان- حمادة بعزق
نشر في: الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 2:50 م | آخر تحديث: الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 2:53 م

اعتمد اللواء مجدى حجازي، محافظ أسوان، اليوم، حركة تنقلات وتصعيد وتغيير واسعة شملت حوالي 60 من المهندسين والفنيين والمختصين داخل هذه الإدارات بمختلف الوحدات المحلية بالقرى والأحياء والمدن والمراكز على مستوى المحافظة.

وأكد "حجازي"، أن حركة التغيرات تضمنت أيضًا تصعيد 15 من الكوادر الشبابية داخل الوحدات المحلية لتولي مسؤولية هذه الإدارات والمشهود لهم بالنزاهة والكفاءة والقدرة على التعامل مع المواطنين وأداء الخدمات الجماهيرية بكل أمانة والتزام وتهيئة المناخ أمام التطوير، بالإضافة إلى حسن المعاملة.

وأضاف أنه في نفس الوقت تم دعم هذه الإدارات بـ23 من العاملين بالمديريات الخدمية، والذين تم اختيارهم طبقًا لضوابط ومحددات تساهم في تطوير الأداء داخل هذه المواقع منها تميزهم بالقدرة على التعامل بالوسائل والأدوات العصرية الحديثة والتكنولوجية لتحقيق الدقة والسرعة والشفافية والعدالة في الخدمة المقدمة للمواطن البسيط.

وكشف أنه تم الإعداد لهذه الحركة الشاملة بالشكل المطلوب من أجل تجديد الدماء وتصعيد الشباب لتولي المناصب القيادية وخاصة في الأماكن التي تشهد احتكاك مباشر بالجمهور، والتي تتطلب تحديث مستمر في أساليب وطرق تقديم الخدمات الجماهيرية بها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك