مارينرز الأسترالي يستبعد التعاقد مع الجامايكي بولت - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مارينرز الأسترالي يستبعد التعاقد مع الجامايكي بولت

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 11:48 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 11:48 ص

كشف نادي سنترال كوست مارينرز الأسترالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، أنه يستبعد موافقة النجم الجامايكي يوسين بولت على التعاقد مع النادي للانضمام رسميا إلى صفوف الفريق كلاعب كرة قدم.

وسجل العداء السابق بولت ، المتوج بثمانية ميداليات ذهبية أولمبية ، هدفين في أول مشاركة له ضمن صفوف مارينرز ، وذلك في مباراة ودية أقيمت قبل أيام ، لكنه لا يزال بحاجة إلى الكثير من العمل لتطوير مهاراته في كرة القدم.

وذكر النادي أن بولت ، الذي يقضي مرحلة تجريبية مع الفريق منذ أغسطس سعيا لبدء مسيرة احترافية في ملاعب كرة القدم ، لن يلعب على الأرجح للفريق في الموسم المقبل ، إلى في حالة نجاح النادي في زيادة قيمة العرض المقدم له من خلال تمويل من جانب طرف ثالث.

وربما يطالب بولت ، في حالة إقناع النادي بمستواه ، بالحصول على ثلاثة ملايين دولار أسترالي (12ر2 مليون دولار أمريكي) ، في حين ذكرت وسائل إعلام أسترالية أن نادي مارينرز يعرض نحو 125 ألف دولار.

وذكر النادي أن بولت ، الرجل الأسرع في العالم ، لن يتدرب مع الفريق هذا الأسبوع ، وذلك لحين حسم الأمور فيما يتعلق بإمكانية التوصل إلى اتفاق بين الطرفين.

وأوضح النادي في بيان "يمكننا الإعلان عن تقدم نادي سنترال كوست مارينرز بعرض وأن المفاوضات لا تزال جارية مع يوسين بولت وممثليه ، حول مسستقبله بملاعب كرة القدم."



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك