بالصور.. محمد هنيدي يحتفل بمرور 20 عاما على «صعيدي في الجامعة الأمريكية» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. محمد هنيدي يحتفل بمرور 20 عاما على «صعيدي في الجامعة الأمريكية»

إيمان محمود:
نشر في: الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 11:48 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 11:48 ص

مدحت العدل يعلن انتهائه من كتابة الجزء الثاني من الفيلم لبدء تصويره قريبا
أقيمت مساء أمس، ندوة للفنان محمد هنيدي بالجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، تحت شعار "خلف راجع"، احتفالاً بمرور 20 عاماً على عرض فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، بحضور السيناريست مدحت العدل مؤلف الفيلم، وتضمنت الاحتفالية عرض الفيلم، ثم جلسة حوار مفتوحة مع الجمهور وطلاب الجامعة، وأدار الندوة الفنان طارق الإبياري.

وبدأ "هنيدي" الندوة بأداء أغنية الفيلم الشهيرة "كاجولوه"، مطالباً الحضور مشاركته الغناء، كما قدم عدة أغاني، مثل أغنية "كمننا" و "مدام امستردام".

وكشف السيناريست مدحت العدل خلال الندوة، أنه انتهى بالفعل من كتابة الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، تمهيداً لبدء تصويره قريباً.

وفى ختام الحفل، كرمت الجامعة "هنيدي" و "العدل" عن الفيلم.

يذكر أن فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" إنتاج 1998، وتأليف مدحت العدل، وإخراج سعيد حامد، وبطولة محمد هنيدي، ومنى زكي، وأحمد السقا، وهاني رمزي، وطارق لطفي، وغادة عادل.

ويستعد هنيدي لتصوير الجزء الثاني من الفيلم، كما يستعد لفيلم جديد يقوم بتصويره مطلع نوفمبر المقبل، من تأليف أحمد عبدالله، و إخراج ماندو العدل، ومن المقرر أن ينافس به في موسم عيد الفطر المقبل.

كما يعود هنيدي للمسرح بعد غياب، بمسرحية جديدة بعنوان "3 أيام في الساحل"، وهي من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج مجدي الهواري، والمقرر عرضها للجمهور خلال الأشهر القليلة المقبلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك