مصدر أمنى: السجون خط أحمر.. والتجمعات ممنوعة فى «محيط 3 كم» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 9:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طائرة لرصد أية تحركات إخوانية.. وتركيب 150 كاميرا بأماكن سرية قرب السجون العمومية.. الجيش يتعهد بالحماية..

مصدر أمنى: السجون خط أحمر.. والتجمعات ممنوعة فى «محيط 3 كم»

تشديدات امنية امام احد السجون ارشيفية
تشديدات امنية امام احد السجون ارشيفية
كتب ــ ممدوح حسن:
نشر في: الأحد 23 نوفمبر 2014 - 9:52 م | آخر تحديث: الأحد 23 نوفمبر 2014 - 9:52 م

قال مصدر أمنى إن مناطق السجون خط احمر لكل من يقترب منها وسيتم التعامل مع أية محاولة للاقترب منها بقوة وحسم، مشددا على أن الاجهزة الامنية لن تسمح بأية تجمعات خارج السجون وعلى مسافة 3 كيلومترات.

كانت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية بدأت فى تنفيذ خطة لتأمين السجون والتصدى لدعوات العنف فى 28 نوفمبر الجارى، حيث تم تفريغ عدد من العنابر بمنطقة سجون طرة لاستقبال عدد من المحبوسين احتياطيا على ذمة قضايا جنائية، فيما سيتم نقل المحبوسين تحت حراسة امنية مشددة تحسبا لأى محاولات لاقتحام بعض اقسام الشرطة، فضلا عن تدعيم حراسات السجون من الخارج بعدد من الدبابات التابعة للقوات المسلحة وعلى الطرق المؤدية للسجون المختلفة والتى تعرضت إبان ثورة 25 يناير للتدمير من قبل الاخوان.

وقال المصدر الأمنى لـ«الشروق» ان اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية اصر على تدعيم مصلحة السجون بعدد من الضباط اصحاب الخبرات للتعامل مع أية محاولات لهرب عناصر من جماعة الإخوان من داخل السجون، كما سيتم فرض حراسة مشددة على العناصر الإخوانية من المحبوسين احتياطيا على ذمة قضايا عنف.

واضاف المصدر ان هناك طائرة تابعة للشرطة ستجوب اجواء السجون فى ذلك اليوم لرصد اى تحركات اخوانية تجاه مناطق السجون المختلفة، مشيرا إلى وجود اكثر من 150 كاميرا مراقبة تم تركيبها فى اماكن سرية تنتشر على الطرق المؤدية للسجون، ووضع قوات اضافية قريبة من مناطق السجون المختلفة للتحرك بسرعة فور حدوث أية اقتحام للسجون او احداث عنف.

وكشف المصدر الأمنى ان مباحث السجون شنت امس الأول عدة حملات امنية على المحبوسين داخل منطقة سجون طرة وتم ضبط كميات من الاقراص المخدرة وعدد من شرائح المحمول، وتحرر محاضر للمخالفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك